تجربة "لعبة الحبار" تنطلق في موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 13 فبراير 2022
تجربة "لعبة الحبار" تنطلق في موسم الرياض 2021

أعلن حساب موسم الرياض عن انطلاق فعالية "لعبة الحبار" في منطقة بوليفارد رياض سيتي وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وكشف حساب موسم الرياض أن فعاليات لعبة الحبار ستكون مستوحاة من المسلسل الكوري الجنوبي الشهير Squid Game والذي حقق شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم.

وتمتلك فعاليات لعبة الحبار العديد من الألعاب المثيرة التي ساهمت في نجاح منقطع النظير للمسلسل.

وينتظر بأن تستمر فعاليات لعبة الحبار حتى 31 من شهر مارس المقبل، مع توفير مدخل خاصة للمشاركة في فعاليات لعبة الحبار بالإضافة لوجود مواقف مجانية خاصة بهذه الفعالية.

ويمكن لأي شخص يبدأ عمره من 18 عاماً المشاركة في فعاليات لعبة الحبار ضمن موسم الرياض 2021.

وجاء ذلك بعدما نشرت الهيئة العامة للترفيه، وكذلك الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه مجموعة من اللقطات التي تكشف عن فعاليات لعبة الحبار في موسم الرياض والتي تشمل وجود ألعاب ومنافسات مثل التي كانت موجودة في المسلسل وكذلك الاعتماد على نفس تصميم الملابس وغيرها من التفاصيل التي ستجعل الأشخاص يشعرون بأنهم داخل أحداث المسلسل الكوري الشهير.

شهرة لعبة الحبار 

وحقق المسلسل الكوري Squid Game أو لعبة الحبار نجاحاً هائلاً على مستوى العالم، وتحول إلى ظاهرة عالمية، لدرجة أن بعض التقارير ذكرت أنه أصبح المسلسل الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس.

وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المتسابقين الذين يعانون من ضائقة مالية، حتى تأتيهم الفرصة للمشاركة في مسابقات مميتة، بهدف الفوز بمبلغ 45 مليار وون (حوالي 38.3 مليون دولار أمريكي).

موسم الرياض 2021

يُذكر أن حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية، قد انطلق يوم الأربعاء، الموافق 20 أكتوبر، جاذباً أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري الكبير.

خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، أوضح تركي آل الشيخ، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

مبيناً أن الموسم سيُقدّم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

تابع آل الشيخ: "سنخصص مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية"، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لأخذ الاحتياطات الصحية. ونوه بأن الجهد القائم حالياً لا ينسب لهيئة الترفيه فقط، فجميع جهات الدولة والقطاع الخاص مشاركة في الموسم، مضيفاً: "سنتعاون مع (سدايا) للحدّ من نشاط السوق السوداء، بنسبة تتجاوز 99%".

ثمن آل الشيخ دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد غير المحدود للقطاع، مختتماً حديثه برسالة لأهل الرياض، قائلاً: "الموسم موسمنا، ولن ننجح بدونكم".

ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه أن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعار تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة