ما هي التطبيقات الأكثر تنزيلاً في عام 2021؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 ديسمبر 2021
ما هي التطبيقات الأكثر تنزيلاً في عام 2021؟

كشفت تقارير تقنية عن التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال عام 2021، وهي التطبيقات التي اهتم بها المستخدمون أكثر من غيرها، وحرصوا على تحميلها على هواتفهم وأجهزتهم الذكية.

تعرفوا على أكثر التطبيقات تنزيلاً خلال عام 2021

ووفقاً لما جاء في هذه التقارير، فقد جاء تطبيق المراسلة الفورية الأشهر، تطبيق واتسآب، في صدارة أكثر التطبيقات تنزيلاً في عام 2021، حيث بلغ عدد مرات تنزيله حوالي 6 مليارات تنزيل.

وفي المركز الثاني حل تطبيق المراسلة الآخر التابع لشركة ميتا الجديدة، فيسبوك سابقاً، تطبيق ماسينجر، حيث تم تنزيل تطبيق التراسل الشهير نحو 5.4 مليار تنزيل.

وفي المركز الثالث من القائمة، حل التطبيق الأساسي، تطبيق فيسبوك، والذي تم تنزيله خلال العام الحالي نحو 5.3 مليار تنزيل، يليه تطبيق مشاركة الصور الأكثر شهرة، تطبيق إنستغرام، الذي جاء في المركز الرابع بحوالي 3.4 مليارات تنزيل.

وشملت قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال عام 2021، تطبيقات أخرى تابعة لشركات منافسة لشركة ميتا، التي استحوذت وحدها على المراكز الأربعة الأولى في القائمة.

ففي المركز الخامس، جاء تطبيق الفيديو الرائج، تطبيق تيك توك، بنحو 3.2 مليار تنزيل، يليه في المركز السادس تطبيق سناب شات بملياري تنزيل، فيما حل تطبيق يوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو، في المركز السابع بـ 1.6 مليار تنزيل.