أحمد الشقيري: ماذا نعرف عن برنامج سين الذي سيقدمه في رمضان 2021؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
أحمد الشقيري: ماذا نعرف عن برنامج سين الذي سيقدمه في رمضان 2021؟

يستعد الإعلامي السعودي أحمد الشقيري للعودة إلى جمهوره خلال شهر رمضان 2021، وذلك من خلال برنامج جديد يحمل اسم سين، والمقرر عرضه يومياً خلال الموسم الرمضاني القادم.

أحمد الشقيري يعود في رمضان 2021 ببرنامج سين

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، قام الشقيري بنشر الفيديو الدعائي لبرنامجه الجديد سين، والذي سيطل من خلاله على الجمهور خلال شهر رمضان 2021.

وعلق الإعلامي السعودي على البرومو الترويجي بقوله: "باسم الله نبدأ برنامج سين.. اللهم اطرح له القبول في السماء والأرض."

وقال الشقيري في برومو البرنامج: "لما نمشي بهذه المسيرة، نعرف أن الكل لازم يشارك فيه، والتحسين لا يحدث في ضغط زر، والصورة لا تتحدث عن كل ما وصلت إليه السعودية."

كما ظهر الإعلامي ااشهير وهو يتجول في مناطق مختلفة في المملكة، مستعرضاً المشاريع الكبرى التي نفذتها السعودية، أو التي تعمل على تنفيذها في الوقت الحالي، بهدف خدمة البشرية.

برنامج سين لأحمد الشقيري

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن الشقيري يخاطب من خلال برنامجه الرمضاني الجديد سين، العقل والقلب معاً، حيث يسلط الضوء على بعض جوانب التطوير والتحديث اللذين تشهدهما السعودية في مختلف القطاعات.

ويعرض برنامج سين نماذج من حالة التطور والانفتاح الاقتصادي الذي شهدته المملكة خلال السنوات الأخيرة ، والمشاريع المخلتفة التي تنفذها، سواء على الصعيد الاقتصادي أو الاجتماعي.

موعد عرض برنامج سين والقنوات التي ستذيعه

وأضافت التقارير أن برنامج سين للإعلامي السعودي أحمد الشقيري من المقرر عرضه على قنوات إم بي سي، قبل موعد آذان المغرب يومياً خلال شهر رمضان.

من هو أحمد الشقيري؟

من المعروف أن أحمد الشقيري هو واحد من أشهر الإعلاميين في السعودية والوطن العربي، حيث نال شهرة واسعة بتقديمه برنامج خواطر، الذي عُرض في الفترة ما بين عامي 2005- 2015، حقق خلالها نجاحاً كبيراً.

وتم اختيار الشقيري ضمن أفضل 100 إعلامي على مستوى العالم، كما تم اختياره عام 2015 كأفضل إعلامي في المملكة العربية السعودية.

أشهر برامج أحمد الشقيري

جدير بالذكر أنه على مدار مسيرته الإعلامية الطويلة، قدم أحمد الشقيري العديد من البرامج المميزة التي نالت إعجاب الجمهور، ومن ضمنها:

برنامج يلا شباب

يعتبر هو البداية الإعلامية لأحمد الشقيري، والذي قال عنه الإعلامي السعودي أنه كان نقطة التحول في حياته، وأنه من الأسباب الرئيسية التي دفعته إلى تقديم البرامج الدينية الاجتماعية.

برنامج خواطر

هو أشهر برامج أحمد الشقيري على الإطلاق، حيث قدم منه العديد من المواسم الناجحة، وبسبب هذا البرنامج وتأثيره، نال الإعلامي السعودي لقب أكثر شخصية مؤثرة في العالم العربي في عام 2014.

برنامج لو كان بيننا

كانت الفكرة الرئيسية لهذا البرنامج هو استحضار شخصية النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في الوقت الحالي، وكيف سيكون الناس في حضرته، حيث دعا البرنامج إلى التحلي بأخلاق الرسول الكريم.

فيلم إحسان من المدينة

صور أحمد الشقيري في هذا الفيلم الحياة في الحرم المدني والمدينة المنورة.

فيلم إحسان من الحرم

تم تصوير الفيلم بداخل الحرم المكي، حيث بين كيفية إدارة شؤون الحرم في كل الجوانب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة