تطبيق Happymod: كل ما تريد معرفته عن هذا التطبيق وطريقة استخدامه

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يناير 2024
تطبيق Happymod: كل ما تريد معرفته عن هذا التطبيق وطريقة استخدامه

مع التطور المستمر للمنصات الإلكترونية أصبح هناك الحاجة إلى وجود منصات أخرى مثل Happy Mod لمساعدة المطورين على نشر واختبار تعديلات لألعاب الأندرويد المفضلة لديهم، لذا في هذا التقرير نتعرف أكثر عن منصة Happy Mod.

تطبيق Happymod: كل ما تريد معرفته عن هذا التطبيق وطريقة استخدامه

ما هو تطبيق Happy Mod؟

Happy Mod هي منصة «متجر» للمطورين لنشر واختبار وتنزيل تعديلات لألعاب أندرويد المفضلة لديهم. لا يُنشئ Happy Mod أياً من التعديلات، لكنه المضيف الأكثر شيوعاً للتعديل، مع أكثر من 30000 ملف مستضاف.

الهدف من HappyMod هو التأكد من أن 100% من التعديلات تعمل بالفعل. هذا يعني أنه بغض النظر عن التعديل الذي تقوم بتنزيله، يمكنك الوثوق بأنه لم يلغى أو عفا عليه الزمن، يجب أن تعمل جميع التعديلات على اللعبة التي تقوم بتنزيلها من أجلها.

إذا كنت بحاجة إلى تعديل معين غير مضاف في السوق، فيمكنك تقديم طلب لتطوير هذا التعديل. وسيتم إخطارك بعد ذلك عندما يكون التعديل الذي طلبته متاحاً للتنزيل.

تطبيق Happymod: كل ما تريد معرفته عن هذا التطبيق وطريقة استخدامه

تحميل Happy Mod على أندرويد

Happy Mod سهل التنزيل، لكنك تحتاج إلى تثبيت الملف على جهاز Android يدوياً، إليك كيفية القيام بذلك:

  1. افتح متصفحك وقم بتنزيل ملف HappyMod APK من هذا الرابط: https://download.happymod.com/
  2. افتح إعدادات Android وانتقل إلى الخصوصية أو الأمان.
  3. اضغط على خيار السماح بمصادر غير معروفة وقم بتمكينه
  4. انتقل إلى تنزيلات Android وانقر على ملف APK.
  5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته.
  6. عندما تكون أيقونة HappyMod على شاشتك، يمكنك البدء في تنزيل أي عدد تريده من الملفات المعدلة.

مميزات Happy Mod

تقدم منصة HappyMod لمستخدمي Android مجموعة شاملة من الميزات، بما في ذلك:

  • التطبيقات المعدلة: يقدم HappyMod تطبيقات معدلة أكثر من أي متجر تطبيقات غير رسمي آخر، أحياناً عدة إصدارات مختلفة من نفس التطبيق، كل منها يقدم ميزات إضافية.
  • إصدارات التطبيقات القديمة: لا تتوافق الأجهزة القديمة وإصدارات التطبيقات الجديدة معاً دائماً، أو قد تفضل فقط إصداراً أقدم من التطبيق أو اللعبة، هذه ميزه تقدمها هذه المنصة.
  • تطبيقات رائجة: تقدم المنصة الكثير من الإصدارات المعدلة من التطبيقات والألعاب الشائعة، مثل Tetris و PuBG و Subway Surfers وغيرها الكثير.
  • سهل الاستخدام والتنقل: HappyMod هو مثل متجر الرسمي سهل الاستعمال.

كيف يعمل HappyMod apk؟

منصة HappyMod لا تختلف كثيراً عن غوغل بلاي للأندرويد، نعم إنها قد لا تقدم نفس القدر من التطبيقات والألعاب، لكنها تركز بالفعل على الجودة والتطبيقات المعدلة التي لن تسمح Google بدخولها إلى متجرها. 

يتم تعديل كل تطبيق أو لعبة، وهي تقدم عدة إصدارات من بعض التطبيقات، كل منها يقدم تعديلاً مختلفاً. لكن هذا ليس كل شيء، إليك ميزات أخرى:

  • الألعاب غير الرسمية: تتطلب منك العديد من الألعاب الأكثر شيوعاً في المتجر دفع ثمنها أو على الأقل إجراء عمليات شراء داخل التطبيق إذا كنت ترغب في التقدم. غالباً ما تتضمن عمليات الشراء هذه العملات المعدنية ولكن مع HappyMod، ستحصل على كل هذه الميزات داخل التطبيق مجاناً.
  • مألوف وسهل الاستخدام: يحتوي HappyMod على واجهة مستخدم مماثلة للمتجر الرسمي، ومن السهل التنقل فيه، ما عليك سوى اختيار فئة التطبيق وتنزيل أي تطبيق أو لعبة تريدها. اختر من بين فئات مثل الألعاب والتطبيق والجديد، حيث ستجد أحدث التحميلات إلى المتجر. والأفضل من ذلك، يمكنك تشغيل المتجر الرسمي و HappyMod في نفس الوقت.
  • سجلات التغيير: يحتوي كل تطبيق على سجل تغيير مرفق به، يخبرك هذا ما هي التعديلات المفيدة في حالة وجود إصدارات متعددة من نفس التطبيق، باستخدام سجل التغيير، ويمكنك معرفة التطبيق الذي تريد تنزيله.
  • يمكنك تحميل تطبيق Happymod APK من هذا الرابط.

تحديث HappyMod

يجب تحديث جميع التطبيقات، سواء كانت رسمية أو غير رسمية، حيث يتم إصدار التحديثات لإضافة محتوى وإجراء تحسينات وإصلاح الأخطاء وتحسين الأمان والأداء وتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك. 

لذا عندما يتطلب أحد التطبيقات التي تقوم بتنزيلها عبر HappyMod التحديث، يخبرك مطورو HappyMod عبر إشعار ويقدمون لك التعليمات الكاملة حول كيفية تنزيل التحديث وتطبيقه.

في بعض الأحيان، قد يقوم المطورون بإصدار تحديث لمتجر HappyMod، لكن على عكس المتجر الرسمي، ليس عليك تثبيت هذه التحديثات. لن يعمل المتجر الرسمي إلا إذا قمت بتثبيت التحديثات، لكن HappyMod يمنحك خياراً. لذلك، ما لم يكن التحديث لإصلاح الخلل أو زيادة الأمان، يمكنك تجاهله.

تطبيق Happymod: كل ما تريد معرفته عن هذا التطبيق وطريقة استخدامه

ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أن الفشل في تثبيت التحديثات قد يعني أن إصدار المتجر الخاص بك غير آمن، لن يتحمل المطورون أي مسؤولية عن ذلك، خاصة إذا كان التحديث يحتوي على تحديثات أمنية.

HappyMod هو أحد أكثر البدائل شمولاً لمتجر تطبيقات Android. يقدم كل ما لا يوفره المتجر الرسمي - التطبيقات المعدلة والألعاب غير الرسمية وغير ذلك الكثير. مرة أخرى، يجب أن نؤكد أنك تقوم بتنزيل التطبيق واستخدامه على مسؤوليتك الخاصة لأنه مصنف على أنه متجر قرصنة وليس قانونياً تماماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة