ماء العطر "جنتلمان سوسايتي أكستريم"Extrême Gentleman Society

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
ماء العطر "جنتلمان سوسايتي أكستريم"Extrême Gentleman Society

ماء العطر "جنتلمان سوسايتي أكستريم"Extrême Gentleman Society 

ماء العطر "جنتلمان سوسايتي أكستريم"Extrême Gentleman Society 

مجتمع جريء  

هناك العديد من الأساليب المختلفة التي تجعل من الرجل شخصاً نبيلاً، إلّا أنّ كافة أفراد مجتمع "جنتلمان سوسايتي" Gentleman Society من "جيفنشي" Givenchy يمتلكون قاسماً مشتركاً واحداً: المهارات الاجتماعية الممتازة، وهي أسلوب لإعادة تحديد القواعد مع الحفاظ على التزاماتهم وقِيَمِهم. إنّهم يُجسّدون طابعاً ذكوريًّأ مُتعدّد الأوجه، يجمع ما بين الأناقة، والاحترام، والانفتاح، ورعاية الآخرين، مع الرغبة في ترك أثر إيجابي على العالم. يأتون من مختلف أنحاء العالم ويُحدثون تغيّرات لافتة، ويربط في ما بينهم عطر جريء ومُوحّد. 

ماء العطر أكستريم الجديد 

يُمثّل اليوم بداية فصل جديد في "جنتلمان سوسايتي" Gentleman Society. تُطلق "جيفنشي" Givenchy ماء العطر "جنتلمان سوسايتي أكستريم Extrême Gentleman Society، عطر تمّ ابتكاره خصّيصًا لأفراد هذا المجتمع الأكثر جرأةً والذين يبحثون عن التشويق ويريدون التفوّق على أنفسهم. لقد صُمّمَ لأولئك الذين يريدون العيش بأسلوب نابض مليء بالشغف بعيداً عن التردّد أو القيود. 

أناقة جذريّة في قارورة  

تحافظ قارورة ماء العطر "جنتلمان سوسايتي أكستريم" Gentleman Society Extrême على رموز الهوية البصرية الأصليّة لماء العطر: خطوط انسيابيّة واضحة، وطلاء أسود لمّاع في الناحية الداخليّة، وغطاء مينيماليّ. كما وتتزيّن القارورة، التي تمّ ابتكارها كرمز للوحدة، بشعار حرف G الرباعي في وسطها - اللمسة النهائية في كافة تصاميم دار "جيفنشي" Givenchy. أمّا في ماء العطر أكستريم، فيأخذ هذا الشعار المُميّز لونًا رماديًّا معدنيًّا داكنًا وأكثر جذريّة. 

يُغطّي العبوة طلاء أسود لمّاع مع لمسات من الكروم - على عكس عبوة ماء العطر تماماً. 

عطر مُتميّز 

يحمل ماء العطر"جنتلمان سوسايتي أكستريم" Extrême Gentleman Society البصمة العطريّة الخاصة التي تميّز عطور "جيفنشي" Givenchy: مزيج من الأزهار والأخشاب، أعادت خبيرة العطور "كارين دوبروي" ابتكاره بتناغمات جريئة وغير مُتوقّعة. تتّسم الدرجات الطاغية برائحة جديدة مفعمة بالأعشاب العَطِرَة والتوابل: تندمج خلاصة النعناع مع خلاصة المريمية لإضفاء لمسة من الانتعاش المُتباين مع الدرجات الدافئة والنابضة لجوزة الطيب.  

أحاسيس قويّة 

يكتسب تناغم الدرجات الوسطى لماء العطر الأصلي من "جنتلمان سوسايتي" Gentleman Society (زيت النرجس العطريّ، ومستخلص السوسن الشمعيّ، ومجموعة رباعيّة من نجيل الهند) عمقاً وطابعاً متميّزاً بفضل زيت القهوة العطريّ من إثيوبيا غير المُتوقّع. تتّسم رائحة القهوة هنا بطابع منعش وبارد بفضل درجات النعناع الطاغية في العطر، لتكشف بالتالي عن جوانبها العميقة والداكنة للغاية. كذلك، يتمّ تعزيز رائحة خشب الأرز العضوي من جبال الهيمالايا وخشب الصندل من أستراليا، المتواجدَين أصلاً في ماء العطر، من خلال خلاصة البتشولي الإندونيسي التي ترتقي جوانبها الأنيقة بهذه الرائحة الجديدة، والحادّة، والراقية. تصبح الدرجة المُحمّصة واللذيذة أكثر سحراً مع تطوّر الدرجات الأساسيّة من زيت الفانيليا العطريّ. 

رجال بلا حدود 

"بنجامين كليمنتين" - فنان، ومُؤلّف موسيقيّ، ومغنّ، وشاعر، ومُمثّل بريطاني مُتعدّد المواهب - يُجسّد روح "جنتلمان سوسايتي" Gentleman Society. مع ألبوماته الحائزة على جوائز، وكتاباته التي نالت استحسانًا كبيرًا، وأدواره السينمائية اللافتة، حصد هذا الرجل العصاميّ البريطاني من أصول غانيّة منافع الثروة الهائلة التي يمكن أن تجلبها الحياة بثقافاتها المُتعدّدة. إنّه ينسج مسيرة مهنيّة غنية وواعدة، ويُعبّر في الوقت نفسه عن نوع خاص به من الحداثة، والسخاء، والأناقة. 

في الصورة الإعلانية، نراه مُحاطًا بعضوَين آخرَين من طاقم عمل "جيفنشي" Givenchy ليُشكّلوا معًا مجموعة ثلاثيّة أنيقة ولافتة المظهر من الرجال العصريّين. أمّا خلفهم، فتُرِك باب "جنتلمان سوسايتي" Gentleman Society نصف مفتوح، ويسهل التعرف عليه فوراً من خلال شعار حرف G الرباعي وطلاء أسود مستوحى من تصميم القارورة. 

في هذا السياق العصريّ للغاية، تحيط بالرجال الثلاثة هالة من الثقة المطلقة التي لا تتزعزع. 

مجموعة عطور "جنتلمان" Gentleman من "جيفنشي" Givenchy  

  

تشتمل مجموعة عطور "جيفنشي" Givenchy للرجال أيضًا على عطور "جنتلمان" Gentleman التي تُجسّد أناقة الماركة الجوهريّة ورُقيّها الأزليّ. يُعدّ ماء عطر "بوازيه" Boisée و"ريزيرف بريفيه" Réserve Privée أساس هذه المجموعة، بحيث يبرزان ببصمتهما العطريّة الفريدة والأنيقة التي ترتكز على تباين الأزهار والأخشاب الرمزي من "جيفنشي" Givenchy.  

  

في ماء عطر "بوازيه" Boisée من "جنتلمان" Gentleman، ينتج عن زهرة السوسن النبيلة المُغلّفة بالأخشاب المُحترقة مزيجاً آسراً - وهو تباين غير متوقع بين القوة الشغوفة للخشب الشهيّ ورقّة الزهرة الناعمة. تتمثّل النتيجة في الأثر المُميّز والدافئ الذي يتركه ماء العطر. 

  

يكشف ماء عطر "ريزيرف بريفيه" Réserve Privée من "جنتلمان" Gentleman عن رائحة غنيّة لا مثيل لها، هي حُصالة المهارات العالية والعوالم العطريّة لخبيرَي عطور وخبير في تقطير الويسكي. يمتزج خشب الكهرمان مع السوسن المشرق وزيت الويسكي الطبيعي العطريّ الذي يتمّ الحصول عليه من معمل تقطير اسكتلنديّ. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة