تحديث One UI 6.1 يتسبب في مشاكل لهواتف Galaxy S23

مستخدمو هواتف Galaxy S23 يواجهون مشاكل تقنية بعد تحديث One UI 6.1

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 10 أبريل 2024
تحديث One UI 6.1 يتسبب في مشاكل لهواتف Galaxy S23

قامت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية مؤخراً، بإطلاق تحديث One UI 6.1 لهواتف Galaxy S23، إلا أن بعض مالكي هذه الأجهزة، قد اشتكوا من ظهور مشاكل في أداء هواتفهم، وذلك بعد تثبيت هذا التحديث الجديد.

مستخدمو هواتف Galaxy S23 يواجهون مشاكل تقنية بعد تحديث One UI 6.1

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سامسونغ أطلقت تحديث One UI 6.1 بشكل تدريجي، لفئات هواتف Galaxy S23، وذلك منذ نهاية شهر مارس الماضي.

وأشارت إلى أنه على الرغم من أن هذا التحديث كان يهدف إلى تحسين أداء الهواتف، وتوفير مزايا جديدة، إلا أن بعض المستخدمين واجهوا مشاكل فنية بعد تحميله.

ولفتت التقارير إلى أن هذه المشاكل أثرت على تجربة المستخدمين بشكل كبير، مما دفعهم إلى مطالبة الشركة الكورية الجنوبية، بضرورة معالجتها.

وأوضحت أنه من بين المشاكل التي تم الإبلاغ عنها، كانت عدم استجابة شاشات الهواتف بشكل صحيح بعد التحديث، حيث لم تعد تستجيب للمس من الطرف الأول.

ولفتت التقارير إلى أن بعض المستخدمين أبلغوا أيضاً، عن مواجهتهم صعوبة في فك قفل الشاشة، باستخدام ماسح البصمات الضوئي المدمج فيها.

ومن جانبها، فقد اعترفت شركة سامسونغ بوجود المشاكل التي عانى منها المستخدمون، ولكنها وجهت اللوم إلى تطبيق Discover، الذي طورته شركة قوقل.

حيث يقوم هذا التطبيق فتوفير موجز توصيات يظهر بشكل افتراضي على الهواتف الذكية، وذلك عند السحب إلى أقصى اليسار على الشاشة.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية على أنها تتعاون مع الشركة الأمريكية، من أجل معالجة هذه المشاكل بشكل نهائي.

ونوهت التقارير إلى أن سامسونغ قدمت حلاً مؤقتاً للمستخدمين المتضررين. حيث نصحت بتحديث تطبيق Discover إلى أحدث إصدار، كما أوصت بمسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق.

ومن الممكن القيام بذلك، عن طريق التوجه إلى قائمة الإعدادات في الهاتف الذكي، ثم الذهاب إلى خيار التطبيقات، وبعدها النقر على خيار Google، ومن ثم الضغط على خيار التخزين، وبعدها اختيار خيار مسح البيانات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة