تسريبات تكشف معلومات عن كاميرات هواتف Galaxy S23 المنتظرة

ما الذي تجهزه سامسونغ في كاميرات هواتف Galaxy S23 القادمة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022
تسريبات تكشف معلومات عن كاميرات هواتف Galaxy S23 المنتظرة

كشفت تسريبات تقنية معلومات جديدة تخص الكاميرات المتطورة التي تنوي شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تزويد هواتفها الذكية المنتظرة من عائلة Galaxy S23.

ما الذي تجهزه سامسونغ في كاميرات هواتف Galaxy S23 القادمة؟

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن سامسونغ تخطط لاستخدام نفس الكاميرات المقربة التي استخدمتها في الإصدار السابق Galaxy S22، بعدما أثبتت نجاحها الكبير، لتقرر الشركة الجنوبية الاستعانة بها في هاتفي Galaxy S23 وGalaxy S23+.

وفيما يتعلق بباقي الكاميرات التي سيتم إضافتها إلى عائلة Galaxy S23 المرتقبة، سيتم استخدام كاميرا تليسكوبية بدقة 10 ميجابكسل، بجانب باقي الكاميرات الخلفية الأخرى، والتي سيتم دعمها بمستشعرات أكثر قوة وقدرة.

وأشارت التسريبات إلى أن الترقيات الأكبر في إمكانيات الكاميرات، ستكون في الإصدار الأعلى Galaxy S23 Ultra، حيث ذكرت مصادر من داخل ساسونغ أنه سيشهد ترقية كبيرة فيما يخص الكاميرا المقربة التليسكوبية.

وإلى جانب هذه التغييرات في الكاميرات الخلفية، فإن الكاميرا الأمامية في هواتف Galaxy S23 القادمة، حيث سيتم تجهيزها بتقنيات مبتكرة من أجل جعل تصوير لقطات السيلفي أكثر دقة وجودة.

هذا، ولم تحدد التسريبات متى من المتوقع أن تقوم شركة سامسونغ بالإعلان رسمياً عن مجموعة هواتفها الذكية الجديدة Galaxy S23.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، تعمل حالياً على تطوير هاتفها القادم القابل للطي، والذي سيحمل اسم Galaxy Z Fold 4.

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الذكي الجديد القابل للطي سيكون مزوداً بسعة تخزين داخلية قياسية تبلغ 1 تيرابايت، وهي تعتبر ضعف الحد الأقصى لسعة تخزين الإصدار السابق Galaxy Z Fold 3.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف القابل للطي Galaxy Z Fold 4 أخف وزناً من الإصدار السابق، كما أنه سيكون أسرع، حيث ستقوم سامسونغ بدعمه بمعالج Snapdragon 8+ من الجيل الأول فائق السرعة.

وأشارت التقارير إلى أن هاتف سامسونغ Galaxy Z Fold 4 سيكون مزوداً ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4400 ميللي أمبير في الساعة، فيما تتوقع التقارير أن يتراوح سعره ما بين 1999- 2049 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة