غوغل تكشف عن تصميم جديد لهاتفها المنتظر Pixel 7 Pro

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف Pixel 7 Pro الجديد من غوغل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
غوغل تكشف عن تصميم جديد لهاتفها المنتظر Pixel 7 Pro

كشفت شركة غوغل الأمريكية عن تصميم جديد لهاتفها الذكي المنتظر Pixel 7 Pro، المتوقع أن يتم الكشف عنه رسمياً خلال شهر أكتوبر القادم.

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف Pixel 7 Pro الجديد من غوغل

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الهاتف الجديد سيأتي بـ 3 ألوان مميزة، هي: الأسود، الرمادي الداكن، الثلجي، وسيكون مزوداً بشاشة متطورة يبلغ مقاسها 6.7 بوصة، بدقة FHD، ومعدل تحديث 120 هيرتزاً.

وستدعم غوغل هاتفها الذكي بالجيل الثاني من معالجات تينسور المتطورة، وستزوده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت.

وسيحمل هاتف Pixel 7 Pro كاميرا خلفية ثلاثية، والتي ستحتوي كاميرا أساسية بدقة 50 ميغابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 48 ميغابيكسل، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 12 ميغابكسل.

وأشارت التقارير إلى أن الكاميرات ستحتوي على مستشعر جديد من شركة سامسونغ، بدلاً من مستشعر سوني المستخدم في الجيل السابق من هواتف Pixel، لافتة إلى أن المستشعر الجديد سيضمن ضبط تلقائي للصورة.

وسيأتي هاتف Pixel 7 Pro ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميللي أمبير في الساعة، والتي ستدعم تقنيات الشحن السريع بقدرة 30 واطاً، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 23 واطاً، وكذلك الشحن اللاسلكي العكسي.

وإلى جانب ما سبق، فإن الهاتف المنتظر سيكون مجهزاً بمنفذ USB Type-C 3.1، وشريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، كما أنه سيدعم تقنيات Wi-Fi 802.11 وBluetooth 5.3 وأنظمة GPS.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة