من قال أن سناب شات للأمور الخفيفة فقط؟ هكذا استغلته ماكدونالدز بذكاء!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2017
ماكدونالدز تستخدم سناب شات لطلب الوظائف

من يقول أن تطبيق سناب شات لا يمكن استخدامه في الأمور الجادة، لا يعرف كيف قامت ماكدونالدز باستخدام هذا التطبيق الشهير لغرض لم يكن ليخطر على بال أحد في السابق، فكل من يرغب في الالتحاق بوظيفة في ماكدونالدز في أستراليا عليه ببساطة أن يستخدم سناب شات.

فطبقاً لتقرير الموقع الإخباري الأسترالي news.com.au، قامت شركة ماكدونالدز في أستراليا والمعروفة باسم "ماكا" باستخدام تطبيق سناب شات كخطوة من خطوات التقدم بطلبات الوظائف في سلسلة المطاعم العالمية الشهيرة.

فقد ابتكرت ماكدونالدز أستراليا فلتر خاص بتطبيق سناب شات يقوم من خلال طالبي الوظائف بتسجيل فيديو مدته 10 ثوان فقط للتقدم إلى الوظائف في محال السلسلة الشهيرة في القارة الأسترالية. وقد سمت ماكدونالدز خطوة استخدام تطبيق سناب شات باسم "سنابليكيشن" Snaplications، وتعد تلك هي المرة الأولى التي يستخدم فيها تطبيق سناب شات في غرض مشابه، كما أنها المرة الأولى التي تستخدم فيها ماكدونالدز وسائل التواصل الاجتماعي لمساعدة طالبي الوظائف على الالتحاق بها.

وبالتأكيد لا تكفي تلك الخطوة كاستخدام سناب شات كخطوة وحيدة كافية للحصول على وظائف ماكدونالدز، بل تعد مجرد خطوة أولية يحصل المتقدم بعد اجتيازها على رابط آخر يقوم من خلاله بالتسجيل رسمياً من أجل الوظيفة المطلوبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة