مجموعات NFTs الخمس الأكثر مبيعاً عالمياً

مبيعات NFTs تصل 565 مليون دولار خلال الأسبوع الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
مجموعات NFTs الخمس الأكثر مبيعاً عالمياً

ساعد ازدهار العملات المشفرة على مدى السنوات القليلة الماضية في دفع سوق جديد لتسجيل ارتفاعات قياسية حيث المقتنيات الرقمية غير قابلة للاستبدال المعروفة باسم NFTs.

2021 عام الازدهار لـ NFTs

في الواقع، كان عام 2021 عاماً رائعاً بالنسبة إلى NFTs، حيث تجاوز إجمالي حجم المبيعات 14 مليار دولار حيث انطلق الفنانون والمستثمرون ورجال الأعمال في مساحة Web3 الناشئة.

NFTs، أو الرموز غير القابلة للاستبدال، هي عناصر فريدة لا يمكن الاستغناء عنها، ومعظمها رقمية يشتريها المستخدمون ويبيعونها عبر الإنترنت.

تستخدم NFTs تقنية بلوكتشين للاحتفاظ بسجل رقمي للملكية، على غرار العملات المشفرة. تم إطلاقها لأول مرة على إيثريوم، وهو نفس بلوكتشين الذي يدعم عملة الإيثر المشفرة، ولا يزال من الممكن شراء معظم NFTs فقط باستخدام الأثير.

على الرغم من عمليات البيع المستمرة للعملات المشفرة، إلا أن مبيعات NFT صمدت بشكل جيد نسبياً. في الأسبوع الماضي وحده، بلغت مبيعات الرموز غير قابلة للاستبدال 565 مليون دولار، وفقاً لبيانات من NonFungible.com.

مع ارتفاع مبيعات NFTs، هذه هي مجموعات NFTs الخمس الأكثر مبيعاً على مدار الأسبوع الماضي، وفقاً لـ NonFungible.

5. عالم فلفوف

وصل حجم المبيعات خلال 7 أيام با يقدر 7.9 مليون دولار، كانت عدد المبيعات 67 أما أعلى سعر بيع الرموز نحو 99.742 دولار.

تم إنشاء رمز فلوف FLUF برمجياً من 270 سمة عبر 14 فئة لتكون فريدة تماماً بثلاث درجات على الأقل من الفصل. وهذا أيضاً يستبعد التعبير والرقص والمشهد والموسيقى التصويرية، يتم تخزين فلوف كرموز باسم ERC721 على إيثريوم بلوكتشين.

4. رسومات الشعار المبتكرة

بلغ حجم المبيعات لهذه الرسومات خلال 7 أيام 9.3 مليون دولار، وصل عدد المبيعات 318 عملية بيع، أما أعلى سعر بيع 214.666 دولار.

تأتي رسومات الشعار المبتكرة في مجموعة مبهجة من الألوان والسمات والأحجام مع حجم مجموعة يبلغ 10000. تعد رسومات الشعار المبتكرة مجموعة غير تقليدية تحب لعب الأدوار أو تحويل نفسها إلى حلوى لذيذة، يتيح لك حمل رسومات الشعار المبتكرة المشاركة في تنسيق خزانة مجتمع رسومات الشعار المبتكرة.

3. صندوق الرمل

بلغ حجم المبيعات لهذا الرمز خلال 7 أيام نحو 9.9 مليون دولار، بينما وصل عدد المبيعات 910 عملية بيع، كان أعلى سعر بيع 84.553 دولاراً.

صندوق الرمل عبارة عن منصة UGC-voxel مدفوعة بالمجتمع حيث يمتلك المستخدمون أرض الخاصة بهم ويستضيفون سحرهم الإبداعي.

2. كريبتوبونكس روكاس تينيس

بلغ حجم المبيعات لمدة 7 أيام نحو 35.3 مليون دولار، بينما وصل عدد المبيعات إلى 183 عملية بيع، وكان أعلى سعر بيع 951.844 دولار.

كريبتوبونكس تتكون من 10000 شخصية فريدة قابلة للتحصيل مع إثبات ملكية مخزنة على إيثريوم بلوكتشين، كما تعد المشروع الذي ألهم حركة فن العملات المشفرة الحديثة.

1. نادي اليخوت للقردة المملة

بلغ حجم المبيعات لأشهر رمز غير قابل للاستبدال لمدة 7 أيام نحو 75.8 مليون دولار، ووصل عدد المبيعات إلى 916 عملية بيع، كان أعلى سعر بيع يبلغ 834.938 دولار.

هذا القرد الممل هو مجرد واحد من NFTs التي تم بيعها بالمزاد العلني في Sotheby’s مؤخراً. حيث إن BAYC عبارة عن مجموعة من 10.000 NFTs وهي مقتنيات رقمية فريدة تعيش على الإيثريوم بلوكتشين، يتضاعف قردك الملل كبطاقة عضوية في نادي اليخوت، ويمنح حق الوصول إلى مزايا الأعضاء فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة