محاكمة رجل أعمال هدد بقتل زوجته داخل مركز شرطة في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020
محاكمة رجل أعمال هدد بقتل زوجته داخل مركز شرطة في دبي

بدأت محكمة الجنايات في دبي في محاكمة رجل أعمال عربي قام بالتهديد بقتل زوجته داخل مركز شرطة في دبي.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية نقلاً عن شاهد من مركز شرطة المرقبات في دبي، فخلال أدائه عمله، تم إبلاغه بأن المتهم موجود أمام باب الاستقبال، ويرغب في الاستفسار عن بلاغات تخصه، فتوجه إليه وأخذ منه بطاقة هويته، ثم طلب منه الانتظار لحين التأكد مما طلبه.

رجل أعمال هدد بقتل زوجته أثناء وجوده داخل مركز شرطة

وتابع الشاهد أنه بعد الفحص تبين وجود بلاغات مقدمة ضد زوجة المتهم، والتي قام هو بتحريرها بدعوى أنها هددته، فأبلغه أن تلك البلاغات ليست من اختصاص المركز، وأن عليه توجيهها إلى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية.

إلا أن المتهم انفعل بشدة، وتحدث بغضب عن صعوبة متابعة بلاغاته، فأخبره الشاهد أن هذه قضايا أسرية ولها اعتبارات خاصة، كما أنها تُعطى مساحة لإمكانية حلها بشكل ودي، غير أنه فوجئ به يقول له أنه إذا لم يساعده قسيقوم بشيء كبير.

وعندما قام الشاهد بسؤال المتهم عن ماهية هذا الشيء الكبير الذي ينوي القيام به، أجابه أنه سيقتل زوجته إذا لم يساعده، وأنه سيُحمله هو المسؤولية.

فما كان من الشاهد إلا أن قام بمراجعة المسؤول عن القسم، والذي طلب منه فتح بلاغ ضد المتهم، الذي لم يتوقف عن إطلاق عبارات التهديد أثناء تدوين إفادته، بل كان يتعمد قول ذلك أما عدد من زملائه داخل مركز الشرطة.

إيقاف رجل أعمال قام بالتهديد بقتل زوجته داخل مركز شرطة

ومن جانبه، قال محقق جنائي في مركز شركة المرقبات أن المتهم طالب بالتعميم على زوجته، خاصة وأن هناك قضية طلاق بينهما، ويخشى أن تقوم بمغادرة البلاد وهي حامل في طفله.

وحاول الضابط إفهامه بأنه لا يمكن إجراء تعميم على الزوجة في قضية أسرية، إلا أن المتهم عاد للتهديد بأنه سيقوم بقتلها إذا حاولت مغادرة الدولة وهي حامل في طفله، فما كان منهم أمام عصبية المتهم وتصرفاته غير المسؤولة إلا بالقيام بعرض الأمر على أعضاء النيابة العامة في المركز، والذين أوصوا بتقييد بلاغ ضده وتوقيفه لحين عرضه على النيابة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة