محمد بن راشد: في يوم المرأة العالمي كل عام ونساء العالم أجمل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
محمد بن راشد: في يوم المرأة العالمي كل عام ونساء العالم أجمل

نشر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، تغريدة احتفل بها بيوم المرأة العالمي الموافق اليوم الثامن من شهر مارس.

وكتب سموه عبر حسابه على منصة إكس: "المرأة رمز للسعادة .. رمز للتضحية .. رمز للحياة .. رمز للمساواة .. رمز للدفء والحنان والمحبة.. المرأة رمز لكل شيء جميل".

وأضاف سموه قائلًا: "في يوم المرأة العالمي نقول .. كل عام ونساء العالم أجمل وأنجح وأفضل .. كل عام وجميع أمهاتنا وأخواتنا وبناتنا في خير وإلى خير بإذن الله".

يُذكر أن سموه قد أعلن عن "وقف الأم" بمناسبة شهر رمضان المبارك بقيمة مليار درهم صدقة جارية عن الأمهات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب سموه عبر حسابه على منصة إكس: "الإخوة والأخوات . . يحل علينا شهر كريم . . وجرياً على عادتنا السنوية في إطلاق حملة رمضانية إنسانية من شعب الإمارات .. نطلق اليوم "وقف الأم" .. وقف تعليمي بقيمة مليار درهم صدقة جارية عن الأمهات في دولة الإمارات".

وأضاف: "الأم جنة .. والأم طريق للجنة .. وندعو الجميع بالمشاركة في هذا الوقف .. صغاراً وكباراً .. رجالاً ونساءً .. نُفرح أمهاتنا .. ونرضي ربنا .. ونصوم شهرنا ونحن في خير ومحبة ورحمة .. حفظ الله دولة الإمارات وأمهات شعب الإمارات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة