الشيخ محمد بن راشد: المرأة الإماراتية شريكة المسيرة وصانعة الأجيال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
الشيخ محمد بن راشد: المرأة الإماراتية شريكة المسيرة وصانعة الأجيال

قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتوجيه التهنئة إلى بنات ونساء الإمارات، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

وقال الشيخ محمد بن راشد في منشور عبر حسابه الخاص على منصة إكس: "نحتفي ونحتفل بيوم المرأة الإماراتية.. شريكة المسيرة.. وصانعة الأجيال.. وأم الشهداء.. وصاحبة الإنجازات."

وتابع قائلاً: "كل عام وأنتن أقوى وأجمل وأفضل.. كل عام وبلادنا تحتفل بإنجازاتكن وتفوقكن.. كل عام وأسرنا بخير.. ومجتمعنا إلى خير.. حفظكن الله وأدام على دولتنا المجد والخير والتلاحم والمحبة."

وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس من كل عام، حيث يتزامن هذا اليوم مع ذكرى قيام أم الإمارات، الشيخة فاطمة بنت مبارك، بتأسيس الاتحاد النسائي العام في مثل هذا اليوم من عام 1975.

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فإنه يتم الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية تقديراً لدورها الحيوي والفعال في تأسيس الأجيال وبناء المجتمع، ومساهمتها المتميزة في نهضة الوطن وتقدمه المستدام، وكذلك للاحتفاء بمكانتها المميزة في الدولة، وبقدرتها على إنجاز جميع المهام التي تتولاها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة