الشيخ محمد بن راشد: استضافة قطر لكأس العالم فخر خليجي

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
الشيخ محمد بن راشد: استضافة قطر لكأس العالم فخر خليجي

أبدى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي وزير الدفاع فخره باستضافة قطر لكأس العالم 2022 وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة.

ونشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة يقول فيها: "استضافة قطر لكأس العالم إنجاز قطري، وفخر خليجي، ومحطة تاريخية لكل العرب".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد "نبارك لأمير قطر ولشعب قطر الشقيق هذا المنجز العالمي، جميع دول وشعوب المنطقة معنية بدعم نجاح هذه الفعالية العالمية الكبرى في منطقتنا، وتمنياتنا بنجاحات خليجية وعربية مستمرة باذن الله".

وتستضيف دولة قطر بطولة كأس العالم 2022 والتي تقام للمرة الأولى في الوطن العربي وكذلك للمرة الأولى في الشرق الأوسط بصورة عامة.

ويعتبر كأس العالم 2022 في قطر بمثابة الحدث الفريد خاصة وأن المونديال سينظم للمرة الأولى في تاريخه خلال فصل الشتاء وهو ما لم يحدث من قبل منذ انطلاق البطولة في عام 1930.

وينتظر أن تنطلق فعاليات كأس العالم 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل بمنافسة 32 منتخباً وبحضور عدد كبير من الجماهير التي ستأتي إلى قطر من كافة دول العالم.

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد قدمت دعمها لقطر خلال استضافة كأس العالم وذلك بتقديم تسهيلات لحاملي بطاقة "هيا" لحضور المونديال والحصول على تأشيرة دخول إلى الدولة خلال فترة المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة