محمد فؤاد يجهز مفاجأة جديدة لجمهوره.. تعرف على التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2016
محمد فؤاد يجهز مفاجأة جديدة لجمهوره.. تعرف على التفاصيل

بعد غياب طويل عن السينما، دام لنحو 11 عاماً، يعود النجم المصري محمد فؤاد من جديد، ببطولة عمل سينمائي جديد.

وقال الفنان المصري تامر عبد المنعم، في تصريحات صحفية: "تعاقدت مع فؤاد على بطولة سينمائي فيلم جديد بعنوان «فريدة جدا» من تأليفي وإنتاج شركة ماركيز هاوس وإخراج عمر عبد العزيز".

وأضاف عبد المنعم "فؤاد أجل العديد من المشاريع الفنية الأخرى بسبب هذا العمل وأبدى إعجابه الشديد بالسيناريو".

وأكد أن تصوير الفيلم سيكون بين مصر والإمارات، قائلا: "أنا الآن في دبي لاختيار أماكن تصوير العمل، وفور عودتي إلى القاهرة سيتم الإعلان عن باقي أبطال الفيلم الذين سيقوم المخرج عمر عبد العزيز باختيارهم".

ويعد فيلم «فريدة جدا» عودة قوية لفؤاد لشاشة السينما بعد آخر أعماله السينمائية فيلم «غاوي حب» والذي قام ببطولته عام 2005، بينما كانت آخر أدواره على الشاشة الصغيرة هو مسلسل «أغلى من حياتي» وكان من تأليف تامر عبد المنعم أيضا عام 2010.

وقام المطرب محمد فؤاد ببطولة عدد من الأفلام السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا، حيث شارك في بطولة فيلم «أمريكا شيكا بيكا» عام 1993 و«إشارة مرور» عام 1996 و«إسماعيلية رايح جاي» عام 1997، و«رحلة حب» مع أحمد حلمي عام 2001 و«هو فيه إية» مع أحمد أدم عام 2002 و«غاوي حب» عام 2005 مع رامز جلال.

وعلى الصعيد الغنائي، يستعد فؤاد لطرح ألبومه الجديد «سلام»، في خلال الأشهر المقبلة، حيث يضع اللمسات الأخيرة عليه ومن المقرر أن يضم 12 أغنية، وهو من إنتاجه الخاص ويتعاون فيه مع الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندي.