فيديو أبو سن يعود من جديد ويكشف كافة التفاصيل ويفجر مفاجأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2016
فيديو أبو سن يعود من جديد ويكشف كافة التفاصيل ويفجر مفاجأة

عاد الفتى السعودي الشهير «أبو سن»، على الساحة من جديد، بعد أن اعتقلته قوات الأمن وأخلت سبيله مرة أخرى، بعد الجدل الذي ثار ضده في السعودية لمحادثته فتيات عبر أحد تطبيقات الهواتف المحمولة.

أثار أبو سن الجدل، بعد انتشار مقاطع فيديو له وهو يتحدث مع عدة فتيات أجنبيات وعربيات، وكانت أشهرهم الفتاة الأمريكية «كريستينا» وذلك عبر تطبيق المحادثة المرئية «you now» وبين متهكم على لغته الإنجليزية الركيكة التي كان يتحدث بها ومهاجما له على ما أسموه خروجه على أعراف وتقاليد السعودية، تم اعتقاله وإيداعه السجن، قبل أن يتم إطلاق سراحه مرة أخرى.

وعبر برنامج «الثامنة» الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان ويذاع على قناة «MBC» ظهر أبو سن من جديد، وتحدث بإستفاضة عن قصته منذ البداية، مؤكدا أنه لم يخطئ وأن الحب حلال وهو ما دفعه لعرض الزواج على كل الفتيات اللاتي كان يحدثهن عبر التطبيق الشهير.

وقال أبو سن: "بدأت القصة بإصابتي بكسر في ساقي وهو ما أجبرني على المكوث لفترة طويلة في المنزل ومحاولة إيجاد أي شيء أشغل به وقت فراغي، فوجدت أن أنسب وسيلة هي التواصل مع الناس واكتشفت ضالتي في برنامج يو ناو".

وفجر الفتى السعودي، صاحب الـ19 عاما، مفاجأة من العيار الثقيل، قائلا: "الفتاة الأمريكية كريستينا، هي من سعت للتواصل معي، عكس ما هو شائع عن أنني أنا من بدأت بالتواصل معها، كما أنني لم أرتكب أي فعل مشين أو سلوك خاطئ، فأنا مقتنع أن الحب حلال وكل الفتيات الاتي تحدثت معهن عرضت عليهن الزواج".

وحول تجربته في السجن، تابع "هيئة الأمر بالمعروف في عسير هي من قامت بالإبلاغ عني وحركت القضية ضدي، وقد قضيت في الحبس نحو 10 أيام بصحبة عتاة المجرمين والذين قبض عليهم في قضايا متعلقة بالقتل والسرقة والمخدرات واتهمت بالتحدث مع فتيات عاريات وهو ما رفضته تماما، حيث إن كريستينا فتاة أمريكية وهذه هي طبيعة حياتها وأسلوب ملابسها وهو أمر ليس بغريب على الفتيات الغربيات".