كيف رد محمد فؤاد على صورة غريبة متداولة له؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
كيف رد محمد فؤاد على صورة غريبة متداولة له؟

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطرب المصري الشهير محمد فؤاد أثارت سخرية البعض من النجم المعروف.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

محمد فؤاد يرد على صورة مفبركة متداولة له

علق المطرب المصري محمد فؤاد على الصورة المفبركة له عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، التي انتشرت قبل عدة أيام، ولكن اتضح أنها «فوتوشوب»، وجعلت البعض يتنمر عليه وشبهوه بالمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، نظراً إلى بدانته، وقصة شعره.

ونشر «فؤاد» فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء يوم الأحد الماضي، وتحدث إلى جمهوره الذي وصفهم بالرجال، ونعت المتنمرين قائلاً: «مش رجال الفوتوشوب».

وانتشرت صورة للفنان الشهير محمد فؤاد أثناء احتفاله بخطبة نجله بإحدى قرى الساحل الشمالي، وهو ذلك الحفل الذي اقتصر على الأصدقاء والأقارب، وتنمر عليه عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتشبيهه بالمطربين الشعبيين: عبد الباسط حمودة، والراحل شعبان عبد الرحيم.

معلومات عن محمد فؤاد

ومحمد فؤاد هو مغن مصري، اشتهر منذ ثمانينيات القرن الماضي، ونشأ على حب سماع الغناء الأصيل.

كان محمد فؤاد يحلم باللعب في أحد الأندية الكبيرة، وبدأ حب محمد فؤاد للغناء في مرحلة مبكرة من حياته؛ فقد كان مشهوراً بين جميع أصدقائه بحبه للغناء لمطربين مصريين وأجانب أيضاً، ومنهم عبد الحليم حافظ، وعبد الغني السيد، والمطرب العالمي ديميس روسوس، الذي بسببه أطلق أصدقاؤه عليه لقب "محمد Faraway". 

كانت بداية محمد فؤاد في فرقة فور إم بقيادة الفنان الشهير عزت أبو عوف. وقصة اكتشاف محمد فؤاد حدثت خلال حفل لفرقة فور إم بقيادة الفنان عزت أبو عوف، بنادي الشمس الرياضي عام ألف وتسعمئة واثنين وثمانين ميلادياً.

فبعد انتهاء حفل ال"فور إم"، كان محمد فؤاد وشقيقه وأحد أصدقائه يغادرون النادي، وإذ بسيارة عزت أبو عوف تتوقف ليسألهم عن بوابة الخروج، فما كان من شقيق محمد فؤاد وصديقه إلا أن قالا لعزت أبو عوف: "محمد صوته حلو أوي يا دكتور.. يا ريت تسمعه وتخليه يغني معاكم".

وفوجئ محمد فؤاد بالفنان عزت أبو عوف ينظر إليه، وينزل من سيارته، ويخرج صندوق السيارة حقيبة سحب منها بطاقة علية أرقام تليفوناته وعنوانه.

وسط ذهول محمد فؤاد – وهو الشاب الصغير الذي لم تتعد سنه في هذا الوقت عشرين عاماً– بأن عزت أبو عوف يطلب منه، ويتصل به في اليوم التالي، وقال له في أول اختبار غنائي له: "يا رب صوتك يطلع حلو يا محمد"، وقد تم تصوير هذا اليوم كما حدث من خلال أحداث فيلم "إسماعيلية رايح جاي" بمشاركة الفنان عزت أبو عوف، حيث نال الفيلم نجاحاً كبيراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة