محمد فؤاد يهاجم محمد هنيدي بعد 26 عاماً من تعاونهم: عيب يا هنيدي

تعاون محمد هنيدي مع محمد فؤاد في فيلم إسماعيلية رايح جاي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
محمد فؤاد يهاجم محمد هنيدي بعد 26 عاماً من تعاونهم: عيب يا هنيدي

نفى الفنان محمد فؤاد صدور أي تصريحات منه ضد الفنان محمد هنيدي بعد نجاحه الكبير في فيلم إسماعيلية رايح جاي، والذي حقق انطلاقة فنية كبيرة للفنان محمد هنيدي.

وأوضح محمد هنيدي مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامج "العرافة" أنه حينما قرر تقديم فيلم إسماعيلية رايح جاي جمع فيه كل النجوم الشباب الذي يحبهم لكي ينجحوا سويا وليس لكي يفشل الفيلم أو أي نجم.

وأضاف أنه هو الذي كتب فيلم إسماعيلية رايح جاي وأنه هو الذي كان يكتب "الإيفيهات" التي قالها "هنيدي" في الفيلم فكيف يغار من نجاحه.

وعرضت الإعلامية بسمة وهبة تصريح قديم للنجم محمد هنيدي مع الإعلامي محمود سعد كان يسأله فيه عن الخلاف الذي وقع بينه وبين محمد فؤاد بعد نجاح إسماعيلية رايح جاي والشهرة الكبيرة التي حققها محمد هنيدي من خلال هذا الفيلم، وتحدث "هنيدي" عن أن هناك بعض الأشخاص أحدثوا وقيعة بينهم وأخبروه عن "فؤاد" غار من تحقيقه نجاحاً أكبر منه من خلال فيلم إسماعيلية رايح جاي.

ورد محمد فؤاد وهو في حالة غضب على ذلك اللقاء ونفى أنه غار نهائيا من نجاح محمد هنيدي وقال: "أنا أغير منك يا هنيدي عيب اتقي الله".

وأكد "فؤاد" أنه لا يوجد شخص على وجه الأرض يغار منه، موضحا أنه دفع من أجل فيلم إسماعيلية رايح جاي 500 ألف جنيه، وقال إنه يعلم أن الفنان الكوميدي في الفيلم يكون أهم عناصر نجاحه مقل الفنان القدير عبد السلام النابلسي، وأوضح "فؤاد" إنه في الأصل مطرب وليس ممثلاً وأنه كان يجرب طريقه في السينما فقط.

وقال إنه كره فيلم إسماعيلية رايح جاي ليس بسبب نجاح محمد هنيدي وتحقيقه شهرة كبيرة بسببه، ولكن بسبب حرب النجوم التي حدثت بين الأبطال بعد هذا الفيلم. وعن سبب عدم تكرار تعاونهم معا بعد هذا الفيلم، قال "فؤاد" إنه لم يعد للسينما بعد فيلم إسماعيلية رايح جاي إلا بعد خمس سنوات، في حين قدم محمد هنيدي في تلك الفترة 5 أفلام.

جدير بالذكر أن فيلم إسماعيلية رايح جاي عرض في عام 1997 وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم، محمد فؤاد، محمد هنيدي، حنان ترك، خالد النبوي، عزت أبو عوف، كريمة مختار.

محمد فؤاد وعمر كمال

تحدث محمد فؤاد عن عدم معارضته للنجوم الذين يقدمون أغانيه، أو يقلدوه في طريقة الغناء، وقال إن بعضهم يضيف له خاصة أصحاب الصوت الجيد، وعن الفنان عمر كمال مطرب المهرجانات الشعبية، قال "فؤاد" أنه لا يقارن نفسه بيه ولكن عمر كمال من مدرسته وكان يحرص على زيارته منذ صغره ويحاول أن يتعلم منه.

وعن النجاح الكبير الذي حقه عمر كمال على موقع يوتيوب حتى إنه فاق محمد فؤاد، أكد "فؤاد" على أن عمر كمال أنجح منه بكثير على موقع يوتيوب.

بكاء بسمة وهبة

بدأت الإعلامية بسمة وهبة البرنامج وهي تحاول استفزاز محمد فؤاد وسؤاله عن مدى استعداده لبدء البرنامج، بعدها فاجأه بقدرته على أن يخرجها عن شعورها، وغنى محمد فؤاد إحدى أغانيه المرتبطة لدى بسمة وهبة بأولادها، فلم تتمالك نفسها من البكاء، وأخذت تبكي حتى لم تستطع استكمال الحلقة وخرجت من الاستوديو، وبعدها عادت وأخبرته أنه يعلم أن نقطة ضعفها في الحياة هو أولاده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة