محمد لطفي يروج لفيلمه السعودي الأول "ملك الحلبة" عبر إنستغرام

الفيلم بمشاركة نجوم من مصر والسعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
محمد لطفي يروج لفيلمه السعودي الأول "ملك الحلبة" عبر إنستغرام

روج الفنان محمد لطفي لفيلمه السعودي الأول "ملك الحلبة" الذي سيشارك فيه مع الفنانة سلمى أبو ضيف، وشادي ألفونس من مصر، وذلك عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر الإعلان الدعائي الأول للفيلم المقرر عرضه في الأول من يونيو المقبل في دور السينما في المملكة العربية السعودية.

عرض فيلم "ملك الحلبة" في قسم السينما السعودية الجديدة للأفلام الطويلة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي عام 2022، وسيتم عرضه في السينمات السعودية قريبًا.

اقرأ أيضًا: محمد لطفي مدافعا عن يوسف الشريف: أنا ضد التلامس مع الفنانات

فيلم "ملك الحلبة"

يجمع الفيلم السعودي "ملك الحلبة" نخبة من نجوم الفن في مص روالسعودية، حيث يشارك فيه من مصر محمد لطفي، وسلمى أبو ضيف، وشادي ألفونس، ومن السعودية يضم النجوم ياسين غزاوي، وحكيم جمعة، وتركي الكريديس، وفيصل كردي، وعزام النمري، وسناء يونس، والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، والفيلم نم إخراج محمد سعيد حارب، ومن إنتاج استوديوهات إم بي سي.

تدور قصة الفيلم السعودي "ملك الحلبة" عن شخص يقال عنه فاشل من قبل معارفه، ويقرر بعد ذلك أن يصير مصارعًا ويسعى لتحقيق حلمه في الاحترافية.

وقد نشرت شركة إميج نيشن أبو ظبي واستوديهات إم بي سي تعليقات للترويج للفيلم، متحدثين عن تحديات الحياة والنجاح والتحولات الشخصية التي يتعرض لها بطل الفيلم، كما أعرب النجم ياسين غزاوي عن اعتزازه بالعمل وأكد أن الفيلم سيكون إهداءً للفن السعودي ودليلاً على بروز السينما السعودية في المستقبل.

ويتضمن الفيلم رسائل إيجابية وتحفيزية للجمهور ويعرض قصة ملهمة عن تحقيق الأحلام والتغلب على الصعاب، سيكون إطلاق الفيلم مناسبة مهمة للدلالة على نهضة الفن والثقافة في المملكة العربية السعودية.

كما نشر النجم السعودي حكيم جمعة البرومو الدعائي للفيلم عبر حسابه على إنستغرام، وعلق على منشوره قائلًا: "سنأتيكم الشهر القادم بفيلم كوميدي".

آخر أعمال الفنان محمد لطفي

يُذكر أن الفنان محمد لطفي يُعرض له حاليًا فيلم "ابن الحاج أحمد" الذي حقق نجاحات كبيرة منذ عرضه في صالات السينما بداية من عيد الفطر المبارك في مصر وخارجها، وابن الحاج أحمد هو فيلم مصري كوميدي من بطولة شيكو، وعايدة رياض، وصبري فوزا، وبيومي فؤاد، وإخؤاج معتز التوني، وإنتاج يوسف الطاهر.

شارك الفنان محمد لطفي أيضًا في مسلسل "عملة نادرة" الذي نافس في رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا في رمضان، وهو من بطولة نيللي كريم، وجمال سليمان، وأحمد عيد، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة