محمد سعد بعد غياب 4 سنوات عن السينما: أحضر لفيلم مفاجأة

آخر أفلام محمد سعد هو فيلم الكنز 2

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
محمد سعد بعد غياب 4 سنوات عن السينما: أحضر لفيلم مفاجأة

أعلن الفنان محمد سعد أنه منشغل حاليا بالتحضير لعمل سينمائي سيكون مفاجأة للجمهور.

وأوضح الفنان المصري محمد سعد في تصريحات لـ "إي تي بالعربي" أنه قرر تأجيل تصوير فيلمه "الوسيط" الذي كان يحضر له مع المخرج عثمان أبو لبن، من أجل الانشغال بعمل فني آخر سيعود به للجمهور قريبا، ووعد الجمهور أن الفيلم سوف يمثل مفاجأة.

جدير بالذكر أن الفنان محمد سعد يغيب عن السينما منذ 4 سنوات، وكان آخر ظهور له في الجزء الثاني من فيلم الكنز مع المخرج شريف عرفة والمؤلف عبد الرحيم كمال والنجوم محمد رمضان وروبي وهند صبري وهاني عادل وسوسن بدر وأحمد حاتم وأحمينة خليل وهيثم زكي وأحمد رزق.

وحقق فيلم الكنز سواء الجزء الأول منه الذي عرض في عام 2017 أو الجزء الثاني الذي عرض في عام 2019، نجاحا كبير، وأشاد الجمهور بتألق محمد سعد وبروز موهبته بعيدا عن الأعمال الكوميدية المكررة التي يقدم فيها نفس الشخصية.

ودار فيلم "الكنز" حول عدة فترات مختلفة من حكم منذ فترة الملكة حتشبسوت، ومرورا بفترة المماليك، وفترة الملك فاروق ثم ثورة 1952، ووصولا إلى الفترة الحالية.

وكان المنتج جمال العدل، صرح في لقاء له مع الإعلامية أسماء إبراهيم منذ أيام أنه يتمنى أن ينتج فيلم لمحمد سعد، وأنه موهبة فنية كبيرة، ولكنه يحتاج لأن يتم إدارته بطريقة مختلفة.

آخر أخبار محمد سعد

يشارك الفنان محمد سعد هذه الأيام في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بمسرحية "علي بابا"، والمسرحية تضم إلى جانب محمد سعد كل من ويزو وسامي مغاوري وحسن عبد الفتاح.

وتدور مسرحية "علي بابا" في إطار من الخيال حول ميكانيكي يدعى "علي بابا" لديه العديد من المبادئ، وفجأة يجد نفسه في زمان ومكان مختلف واسمه "علي مرسيدس"، وفي العالم الجديد يجد كثير من الأمور عكس مبادئه ويحدث صراع كبير بداخله.

أما على صعيد آخر أعماله على الشاشة، فشارك محمد سعد في السباق الرمضاني لـ 2023، من خلال مسلسل "إكسلانس"، وتعاون فيه مع المخرج إبرام نشأت وضم كل من أحمد فتحي ويزو وحسام داغر والفنان الراحل مصطفى درويش.

وهو مسلسل كوميدي حول شخص يدعى "الحناوي" وشهرته "إكسلانس" فجأة يجد نفسه متورطاً مع عصابة تتجار في الآثار. وكان قد تم تداول مقطع فيديو أثناء تصوير المسلسل للفنان محمد سعد وهو يوجه بعض الكلمات القاسية للعاملين داخل لوكيشن التصوير وتسبب الأمر في أزمة وقتها وتصدر اسمه محركات البحث، ولم يعلق على الواقعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة