محمد لطفي مدافعا عن يوسف الشريف: أنا ضد التلامس مع الفنانات

يشارك محمد لطفي في مسلسل رمضان كريم 2 والذي يعرض في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
محمد لطفي مدافعا عن يوسف الشريف: أنا ضد التلامس مع الفنانات

قال الفنان محمد لطفي، إنه يرفض التلامس مع الفنانات، موضحا أنه يؤيد قرار الفنان يوسف الشريف بعدم وجود تلامس مع الفنانات في أعماله الفنية.

وأوضح "لطفي" في لقائه مع الإعلامية سما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، أن يوسف الشريف من حقه أن يقدم ما يراه مناسبا له، وأنه ضد حالة الهجوم التي تعرض لها، مشيرا إلى أن كل فنان له فلسفته الخاصة التي يعمل بها.

وعن مشهد الاغتصاب الذي جمعه بالفنانة هيفاء وهبي في فيلم حلاوة روح قال إن المشهد كان "تمثيلاً" وأن المنتج محمد السبكي هو السبب في ذلك.

وتحدث محمد لطفي عن فيلم سمير أبو النيل الذي قدمه النجم أحمد مكي، وقال إن الفيلم نجح وحقق إيرادات وليس بالضرورة أن تحقق كل الأفلام إيرادات كبرى، معتبرا أن المخرج عمرو عرفة والفنان أحمد مكي قدموا تجربة جميلة في هذا العمل.

كما تحدث محمد لطفي عن رأيه في نجوم الكوميديا مثل أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وقال إنه لا يصح أن يقيم أي منهم لأنهم نجوم، مؤكدا على أن بيومي فؤاد وأحمد فتحي يستطيعون تقديم ألوان مختلفة من الفن بخلاف الكوميديا التي وصفها بأنها أصعب أنواع التمثيل، كما أشاد بتجربة محمد ثروت في مسلسل بين السما والأرض.

وقال الفنان محمد لطفي أنه تعاون مع مطرب الراب ويجز في أحد الأعمال التي عرضت على إحدى المنصات، وأنه رأى موهبته الفنية متوقعا أن يكون ممثلاً ناجح الفترة القادمة إلى جانب كونه مطرباً ناجحاً.

محمد لطفي وهيثم زكي

من جانبه دخل الفنان محمد لطفي في نوبة من البكاء بعد قراءة سؤال عن اتهامه بالتقصير في حق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي على الرغم من العلاقة القوية التي كانت تجمعه بوالده الفنان الراحل هيثم زكي.

ونفى محمد لطفي تلك المزاعم، وأكد أنه كان على علاقة دائمة بالفنان هيثم زكي وكان دائم التواصل معه، وكان يزوره في أماكن التصوير، وكان دائما في ظهره، وأنه أخبره بأن يتواصل معه في حالة أي مشكلة يتعرض لها، وقال "لطفي" إن كونه كان يسكن في منطقة الشيخ زايد بينما يعيش محمد لطفي في حي المعادي هو الذي جعله لا يتمكن من زيارته باستمرار في المنزل.

وكشف "لطفي" عن أنه كان يخطط مع الفنان الراحل لتقديم جزء ثاني من الفيلم الشهير "كابوريا"، والذي قدمه لطفي في بداية التسعينات من القرن الماضي مع النجم أحمد زكي.

آخر أعمال محمد لطفي

يعرض حاليا للفنان محمد لطفي مسلسل رمضان كريم 2، بعد 3 سنوات من عرض الجزء الأول والذي عرض في عام 2017، المسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم من أبرزهم سلوى عثمان، سيد رجب، سلوى محمد علي، نجلاء بدر، وكريم عفيفي.

وحقق الجزء الأول الذي عرض في عام 2017 نجاحا كبيرا وكان يضم عدداً كبيراً من النجوم أغلبهم اعتذر عن العمل، إلى جانب النجم محمود الجندي الذي رحل عن عالمنا في عام 2019، ومن أبرز النجوم الذين اعتذروا عن العمل الفنان شريف سلامة، الفنانة روبي، الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة سهر الصايغ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة