مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل 3 مشاريع في العالم

اختيار مستشفى الملك فيصل التخصصي بالمدينة المنورة ضمن أفضل 3 مشاريع في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل 3 مشاريع في العالم

ذكرت تقارير محلية أنه تم اختيار مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في المدينة المنورة، ضمن أفضل 3 مشاريع في العالم، من قبل معهد إدارة المشاريع PMI، وذلك عن فئة المشاريع الكبيرة والضخمة.

اختيار مستشفى الملك فيصل التخصصي بالمدينة المنورة ضمن أفضل 3 مشاريع في العالم

وأوضحت التقارير أن هذه المشاريع يتم اختيارها بناء على أفضل أداء لممارسات إدارة المشاريع المعقدة، والنتائج التنظيمية الفائقة، وكذلك التأثيرات الإيجابية على المجتمع.

وأشارت إلى أن هذا الاختيار يأتي ليعكس الكفاءة التي وصلت إليها المنظومة الإدارية لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، خلال السنوات الماضية، وما يواكبها من أثر إيجابي تحدثه مثل هذه المشاريع للمجتمع، والتي تقدم إضافة نوعية في الرعاية الطبية التخصصية، وفقاً لأحدث المعايير العالمية.

ولفتت التقارير إلى أنه تم تكريم المستشفى ضمن أعمال قمة معهد إدارة المشاريع العالمية، الهادفة إلى تعزيز النجاح التنظيمي، وتسليط الضوء على المنظمات ومحترفي المشاريع الذين قدموا خبراتهم ومواهبهم لتعزيز أداء إدارة المشاريع، بالإضافة إلى تمكين المتخصصين في المشاريع وصانعي التغيير من تحقيق نتائج أفضل للشركات والمجتمع في جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن مستشفى الملك فيصل التخصصي بالمدينة المنورة، تبلغ مساحته 331 ألف متر مربع، وتم إنشائه من أجل تقديم أفضل وأجود خدمات الرعاية الصحية، وذلك للمواطنين والمقيمين وضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة