شاهد.. مشاجرة المصارع كونور ماكغريغور على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 أبريل 2022
شاهد.. مشاجرة المصارع كونور ماكغريغور على السجادة الحمراء

خلال حفل توزيع جوائز موسيقى الفيديو MTV Video Music Awards، بمركز "باركليز" في بروكلين، مساء أول أمس الأحد، تم تصوير مقطع فيديو يُظهر بطل المصارعة "كونور ماكغريغور"، ومطرب الراب "ماشين غان كيلي" أثناء تشاجرهما على السجادة الحمراء، مما أدى إلى تدخل رجال الأمن وبعض الحاضرين لفض المشاجرة.

يمكن خلال المقطع والصور التي تم التقاطها في مكان الحدث، رؤية ماكغريغور الذي كان مرتدياً سترة وردية اللون وسروالاً أسود، وهو يصرخ في كيلي الذي كان يرتدي بدلة حمراء لامعة.

X

سبب المشاجرة بين ماكغريغور وكيلي

أفادت التقارير التي تم نشرها على بعض المواقع أن سبب المشاجرة يعود لأن بطل المصارعة أراد إلقاء التحية على المطرب، فرفع يده وبدأ في الصعود إلى المسرح، لكن الأمن الخاص بالمطرب قام بدفعه بعيداً.

فيما أفاد شهود عيان أن "كونور" طلب من ماشين التقاط صورة، لكنه رفض، ثم حدثت مشادة كلامية قام على إثرها ماشين بدفع كونور.

بينما قال موقع pagesix إنه بعد المشاجرة، شوهد المطرب "ماشين غان كيلي" يمشي على السجادة الحمراء مع النجمة العالمية ميجان فوكس، كما سار المصارع "كونور ماكغريغور" على السجادة الحمراء جنباً إلى جنب مع خطبيته دي ديفلين.

صديقة كيلي نجمة السينما فوكس كانت من بين الأشخاص الذين تدخلوا أثناء الشجار، وقد تم اقتياد الزوجين بعيداً عن الحشد المتزايد الذي تجمع.

وفقاً لمتحدث باسم ماكغريغور، فغن المُصارع لا يعرف من هو كيلي وقد أصر المتحدث على إن ماكغريغور لم يكن من بدأ المشاجرة. صرح المتحدث أيضاً بأن ماكغريغور لم يطلب من أي شخص صورة، قائلاً: "لم يحرض ماكغريغور على هذا الحادث. إنه لا يعرف ماشين جن كيلي".

أشارت التقارير إلى أنه تم تبادل الكلمات وتصاعد الموقف إلى درجة دفع كيلي لماكغريغور، الذي تعثر بعد ذلك وسكب شرابه. بعد أن جمع نفسه للحظة وجيزة، ألقى ماكغريغور ما تبقى من مشروبه على كيلي، وهو ما كان أيضاً بالقرب من فوكس. تدخلت ميغان فوكس صديقة كيلي بين الرجلين وسحب الأمن في النهاية المصارع المحترف بعيداً عن نجم الروك.

إصابة مروعة لماكغريغور في نزاله الأخير

يُذكر أنه خلال يوليو الماضي كان المصارع الإيرلندي، كونور ماكغريغور، قد غادر حلبة المصارعة بعد نزاله أمام الأمريكي، داستن بوارييه، ضمن بطولة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، محمولاً على نقالة بعد تعرضه لإصابة مروعة.

أُصيب ماكغريغور بكسر في الساق اليسرى، في الثواني الأخيرة من الجولة الأولى، لم يتمكن الوقوف على إثرها، ليعلن الحكم فوز بوارييه بالضربة الفنية القاضية.

بقي المقاتل الإيرلندي جالساً على أرض الحلبة يصرخ من شدة الأم، وبالرغم من ذلك كان يحتج على نتيجة النزال وطلب بتدخل الطاقم الطبي لإلغاء النتيجة، كونه لم يتمكن بسبب الإصابة العرضية، من الاستمرار في النزال الذي جرى بينهما في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة