مصطفى فهمي يرقص مع زوجته وشقيقه في عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
مصطفى فهمي يرقص مع زوجته وشقيقه في عيد ميلاده

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيها الفنان المصري مصطفى فهمي وهو يحتفل بعيد ميلاده، برفقة زوجته، الإعلامية فاتن موسى، وشقيقه، الفنان حسين فهمي.

مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده

وبحسب ما ذكرته صفحات مهتمة بأخبار المشاهير والنجوم، فقد احتفل الممثل المصري مصطفى فهمي بعيد ميلاده يوم الجمعة الماضية في الساحل الشمالي، رغم أنه من مواليد يوم 7 أغسطس.

وأوضحت تقارير فنية أن فهمي قام بتأجيل احتفالية عيد ميلاده الـ 79 لعدة أيام، من أجل أن يقيم احتفالاً مشتركاً مع زوجته فاتن موسى، التي احتفلت مؤخراً هي الأخرى بعيد ميلادها.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين من الفنان المصري، وعلى رأسهم شقيقه، النجم المخضرم حسين فهمي، الذي كان حريصاً على التواجد بجانب مصطفى فهمي في أغلب فترات الاحتفال.

مصطفى فهمي يرقص على أغنية يا مصطفى يا مصطفى

وظهر مصطفى فهمي في مقطع الفيديو المتداول على السوشيال ميديا وهو يرقص وبجانبه شقيقه حسين فهمي، على أنغام أغنية يا مصطفى يا مصطفى الشهيرة.

ولفتت التقارير إلى أن أغنية يا مصطفى يا مصطفى هي أغنية مصرية قديمة، تحتوي على كلمات باللغات العربية والفرنسية والإيطالية، وقد حققت نجاحاً هائلاً على مستوى العالم، وظهرت نسخاً منها بلغات أخرى مثل اليونانية والصربية والتركية، كما غناها الكثير من نجوم ونجمات الغناء في العالم.

وأظهر الفيديو الذي تم تصويره في عيد ميلاد مصطفى فهمي، تصفيق الحضور للفنان المخضرم وشقيقه النجم الشهير، كما تفاعل المتواجدين معهما بالغناء، وعلى رأسهم فاتن موسى، زوجة مصطفى فهمي.

ولاقى مقطع الفيديو رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم بالفنان الكبير الذي مازال يمتلئ بالحيوية والنشاط وحب الحياة، وتمنوا له الصحة والسعادة، وأن يستمتع بعامه الجديد.

زوجة مصطفى فهمي تحتفل بعيد ميلاده

ومن جانبها، قامت أيضاً الإعلامية فاتن موسى بمشاركة زوجها مصطفى فهمي الاحتفال بعيد ميلاده، حيث نشرت عدة صور وفيديوهات عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام توثق فيها الحفل.

ووجهت فاتن رسالة رومانسية إلى زوجها، حيث نشرت صورة رومانسية تجمعهما سوياً، وعلقت عليها بقولها: "عيد ميلاد سعيد لنا."

وأشارت التقارير إلى أن زوجة مصطفى فهمي كانت هي من اختارت كعكة عيد الميلاد المكونة من 3 أدوار، حيث وضعت عليها صورة تجمعهما معاً، لافتة إلى أن الفنان الشهير وزوجته الإعلامية جمعتهما رقصة رومانسية خلال الحفل.

جدير بالذكر أن الفنان المصري مصطفى فهمي من مواليد 7 أغسطس عام 1942، وهو من أصول شركسية، وينتمي إلى عائلة سياسية عريقة، فجده هو محمد باشا فهمي، الذي شغل منصب رئيس مجلس الشورى، وجدته هي أمينة هانم المانسترلي، صاحبة استراحة المانسترلي، أما والده فهو محمود باشا فهمي، فكان سكرتيراً لمجلس الشوري.

وتخرج فهمي في معهد السينما، حيث درس التصوير، وعمل في بداية حياته المهنية كمساعد مصور في فيلم أميرة حبي أنا، الذي شارك في بطولته شقيقه حسين فهمي عام 1974.

ودخل مصطفى فهمي مجال التمثيل بالمصادفة، فكانت أولى أدواره السينمائية في فيلم أين عقلي في عام 1974، لتتوالي بعدها أعماله في السينما والتليفزيون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة