أغنية ورسالة من عمرو مصطفى لوالدته في عيد الأم (فيديو)

وجه الفنان عمرو مصطفى رسالة لوالدته في بداية الأغنية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
أغنية ورسالة من عمرو مصطفى لوالدته في عيد الأم (فيديو)

طرح الفنان المصري عمرو مصطفى، اليوم تزامنا مع احتفالات عيد الأم، أغنية بعنوان "أمي الدنيا"، ووجه "عمرو" في بداية الأغنية الشكر لفريق العمل ولوالدته وكتب لها عبارة "ربنا يرحمك يا أمي وحشتيني".

وطرح عمرو مصطفى الأغنية على قناته الرسمية على موقع يوتيوب وأيضا مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. الأغنية من ألحان وغناء عمرو مصطفى، أما التوزيع فلتيام طارق ومن كلمات الشاعر الغنائي مصطفى ناصر.


 

آخر أعمال عمرو مصطفى

إلى جانب الغناء فإن عمرو مصطفى واحد من أشهر الملحنين في مصر والوطن العربي، له العديد من الأعمال الناجحة على مدار مشواره الفني، وحقق نجاحات كبيرة خاصة مع النجم عمرو دياب.

كما أنه قدم مجموعة من الألحان للعديد من الأعمال في السينما والتلفزيون، كان آخرها في عام 2022 ألحان الأغاني في المسرحية الاستعراضية أنستونا والتي قدمها النجوم دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، ومحمد سلام وهي من إخراج أحمد جلال.

وفي العام الماضي أيضا قدم "مصطفى" الألحان في مسلسل دنيا تانية وهو من بطولة النجوم ليلى علوي، مجدي كامل، ومي سليم. وفي عام 2021 قدم عمرو مصطفى ألحان برنامج هنيدي شو والذي يقدمه النجم الكوميدي محمد هنيدي ويستضيف "هنيدي" في البرنامج مجموعة من نجوم الفن يستعرض معهم مشوارهم الفني والذكريات المشتركة بينهم، وحقق البرنامج نجاحا كبيرا.

كما قدم "مصطفى" في عام 2020 ألحان في مسلسل خيانة عهد والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم يسرا، حلا شيحة، ومايان السيد. وفي عام 2019 قدم لحن تتر البداية لمسلسل الواد سيد الشحات من بطولة النجوم أحمد فهمي، هنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن.

وفي نفس العام 2019 قدم "مصطفى" ألحان مسلسل كارمن والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم ولاء شريف، شيرين، ريهام حجاج، وأحمد حلاوة. وفي عام 2018 قدم ألحان المسلسل الكوميدي أرض النفاق والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم محمد هنيدي، دلال عبد العزيز، وهنا شيحة.

وفي نفس العام 2018 قدم ألحان مسلسل ربع رومي من بطولة النجوم مصطفى خاطر وبيومي فؤاد، وفي نفس العام تعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في ألحان مسلسل ضد مجهول.

وفي عام 2018 أيضا قدم "مصطفى" موسيقى التتر لمسلسل لدينا أقوال أخرى من بطولة النجمة يسرا، وفي عام 2017 قدم ألحان المسلسل الشهير الطوفان والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم أحمد زاهر، هنا شيحة، ماجد المصري، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، بشرى، وآيتن عامر.

وفي نفس العام 2017 قدم ألحان مسلسل ريح المدام من بطولة النجوم أحمد فهمي، مي عمر. وأيضا ألحان مسلسل عائلة زيزو من بطولة النجم أشرف عبد الباقي، كما قدم في نفس العام ألحان فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد من بطولة النجوم محمد هنيدي، درة، باسم سمرة، ولطفي لبيب.

وفي عام 2017 أيضا قدم عمرو مصطفى ألحان مسلسل لأعلى سعر من بطولة النجوم نيللي كريم، زينة، وأحمد فهمي، وفي عام 2016 قدم موسيقى تصويرية لمسلسل الخروج من بطولة درة، وفي نفس العام قدم موسيقى التتر لمسلسل فوق مستوى الشبهات من بطولة الفنانة يسرا، وقدم موسيقى التتر في عام 2015 للمسلسل الإذاعي أحلام شهرزاد من بطولة النجم يحيى الفخراني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة