بعد 18 عاماً من عرض الجزء الأول… مصطفى قمر يكشف تفاصيل حريم كريم 2

عرض الجزء الأول في عام 2005 بمشاركة ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 22 فبراير 2023
بعد 18 عام من عرض الجزء الأول.. مصطفى قمر يكشف تفاصيل حريم كريم 2

بعد 18 عاماً من طرح الجزء الأول من فيلم حريم كريم، أعلن الفنان مصطفى قمر عن طرح فيلمه حريم كريم الجزء الثاني في السينمات صيف 2023، وأن هذا الفيلم سيشهد أول تعاون في السينما بينه وبين نجله تيام قمر.

وأوضح مصطفى قمر أن الجزء الثاني سيشهد مجموعة تغيرات منها عدة مشاركة بطلة العمل ياسمين عبد العزيز في الفيلم، كما سيشهد مشاركة مايان السيد ونجله تيام قمر.

 حريم كريم الجزء الأول

طرح الجزء الأول من حريم كريم في عام 2005 وهو من إخراج علي إدريس، وتأليف زينب عزيز، وشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، إدوار، هناء الشوربجي، بسمة، علا غانم، وطلعت زكريا.

وناقش الفيلم قصة حب كريم الحسيني لزوجته والتي عادت للمنزل فجأة لتجد ابن خالته معه في الشقة وبصحبته فتيات فتصر على الطلاق، فيقرر "كريم" اللجوء إلى صديقات الجامعة لكي يعيدوه إلى زوجته ويصلحوا بينهم، وبدأ من أن يحدثوا الصلح تستعيد كل واحدة منهم قصة حبها له وبدلا من إصلاح الأمور بينه وبين زوجته السابقة تتعقد الأمور مرة أخرى.

حقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه، وكان الفيلم قبل أن تنطلق ياسمين عبد العزيز في البطولة المنفردة للأعمال، وهي تستعد حاليا للموسم الرمضاني بمسلسل جديد بمشاركة زوجها الفنان أحمد العوضي.

آخر أخبار مصطفى قمر

احتفل النجم مصطفى قمر الأيام الماضية بتخرج ابنه تيام قمر من الجامعة الأمريكية، وتيام هو صديق الفنانة مايان السيد في الجامعة أيضا واحتفلوا بتخرجهم سويا، وخرجت عدة شائعات عن ارتباطهم إلا أنهم أكدوا أن الأمر مجرد صداقة فقط.

وشارك النجم مصطفى قمر جمهوره بنشر صور له بصحبة ابنه في حفل التخرج وكتب له بوست على الإنستغرام، "مبروك يا تيمو يا حبيب قلبي التخرج اللحظة دي من أجمل لحظات حياتي وفرحتك ونجاحك عندي لاتساوىهم كنوز الدنيا كلها مبروك يا نجم".

ويشارك الفنان مصطفى قمر بأغنية في فيلم الحب بتفاصيله تجمعه ببطل الفيلم النجم محمد نور، الذي تجمعه علاقة صداقة قوية بـ "قمر"، وأوضح مصطفى قمر أنه بمجرد أن طلب منه محمد نور التعاون وافق على الفور.

وفيلم الحب بتفاصيله من إخراج محمد حمدي، تأليف كل من محمد السباعي، محمد مختار، وكريم الحسيني، وشارك في بطولته كل من، ملك قورة، مصطفى عباس، دينا هلال، مصطفى أبو سريع، أحمد بجة، علاء مرسي، محمد غنيم، ناردين عبد السلام، ومصطفى عباس.

ويضم فيلم الحب بتفاصيله مجموعة من الأغاني، منها أغنية لمحمد نور مع الطفل أدهم هيثم، وأغنية له مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة له في غناء المهرجانات، بالإضافة إلى دويتو يجمعه بالنجم مصطفى قمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة