صور هل انفصل مصطفى قمر عن زوجته؟ هكذا كان تعليقه

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2016
صور هل انفصل مصطفى قمر عن زوجته؟ هكذا كان تعليقه

تعتبر أخبار الفنانين من أكثر الأخبار رواجا، حيث يرغب الجميع في معرفة أدق التفاصيل عن حياة الفنان، حتى وإن كانت تتسم بالطابع الشخصي أو العائلي.

والشائعات لا تترك المشاهير في حال سبيلهم، فحين تجد بعض المواقع ما لا تتحدث عنه حول فنان بعينه، تختلق أخبارا لا أساس لها من الصحة عنه، حتى تحقق مكاسب شخصية لها.

وانتشرت في الآونة الأخيرة أخبارا تفيد بانفصال النجم المصري مصطفى قمر عن زوجته، بعد زواج دام لسنوات طويلة وهو ما أثار الكثير من اللغط داخل الوسط الفني.

وفي البداية آثر قمر الصمت، معتقدا أن الأمر برمته لا يستحق مجرد التعليق عليه أو حتى الإلتفات إليه، ولكن بعد تجاوز الأمر للحد المسموح به، كا لزاما على المطرب المصري الرد والتعليق على ما يثار.

وخرج مصطفى قمر عن صمته وكشف حقيقة الشائعات التي طالته هو وزوجته وأم أبنائه غادة، حيث أكد أن هذا الأمر عارٍ تماماً عن الصحة ولا أساس له.

وقال قمر: "كل هذه الأخبار التي انتشرت عبارة عن شائعات مغرضة ولا تستحق الرد عليها، غادة ليست مجرد زوجتي وأم أولادي فحسب، ولكنها حب عمري وشركتي في الحياة والنجاح".

وأضاف "لا أعرف من أين جاء مروجو الشائعات بمثل هذا الكلام، زوجتي تتواجد معي باستمرار خلال تصوير فيلمي الجديد «فين قلبي»، حيث إنها تقوم باختيار ملابسي وملابس كل فريق العمل، لأنها تعمل الـ«ستايلست» الخاص بالفيلم".

ويسعى الفنان المصري للانتهاء من تصوير الفيلم للمنافسة به في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، و«فين قلبي» قصة محمد راضي وإخراج إيهاب راضي، ويشارك في بطولته بجانب مصطفى قمر، يسرا اللوزي، شيري عادل، إدوارد، وإيمان سيد، إضافة إلى عدد كبير من النجوم كضيوف شرف وهم الفنان هشام عباس، الفنان حميد الشاعري، هاني رمزي، الفنان القدير عزت أبو عوف، محمد لطفي، ولطفي لبيب وتدور أحداثه فى إطار رومانسى اجتماعى كوميدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة