تعليق ساخر من خالد سرحان على إصابة مصطفى قمر يشعل السوشيال ميديا

بعدما تسبب في إصابته خلال تصوير فيلم "أولاد حريم كريم"

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
تعليق ساخر من خالد سرحان على إصابة مصطفى قمر يشعل السوشيال ميديا

علق الفنان خالد سرحان بطريقة ساخرة على تسببه في إصابة الفنان مصطفى قمر بالخطأ خلال تصوير أحد المشاهد في فيلم "أولاد حريم كريم" وهو يعتبر امتداداً للفيلم الشهير "حريم كريم" الذي عرض في عام 2005.

ونشر الفنان مصطفى قمر صورة لوجهه وهو مصاب في العين، وكشف عن إيقاف تصوير مشاهد الفيلم لمدة ثلاثة أيام بسبب الإصابة التي لحقت به خلال تصوير أحد المشاهد.

تعليق ساخر من خالد سرحان على إصابة مصطفى قمر يشعل السوشيال ميديا

ومن جانبه، قرر الفنان خالد سرحان استغلال الفرصة والتعليق بطريقة ساخرة على الواقعة بعدما تسبب دون قصد في إصابة زميله الفنان مصطفى قمر.

ونشر خالد سرحان صورة مصطفى قمر وهو مصاب وعلق عليها بقوله: "قالوا لي إنه مجرد بوكس في مشهد تمثيلي وليس عليّ أن أتقنه لهذه الدرجة".

وجاءت إصابة مصطفى قمر بعدما وجه خالد سرحان "بوكس" إلى وجهه بالخطأ في ظل أحد المشاهد الكوميدية بين النجمين ضمن أحداث الفيلم.

يُذكر أن فيلم "أولاد حريم كريم" يعتبر استكمالًا لنجاح فيلم "حريم كريم" الذي عُرض قبل 18 عامًا، ويشارك في بطولته عدد من النجوم مثل مصطفى قمر وبسمة وداليا البحيري وعلا غانم وخالد سرحان وآخرون.

ومن المقرر أن يتم إطلاق الفيلم في دور العرض قريبًا، مع توقعات كبيرة بنجاح الفيلم نظراً لارتباط العديد بأحداث الفيلم الأول بجانب اجتماع عدد كبير من النجوم سوياً بعد عملهم معاً منذ سنوات طويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة