مغنية أمريكية تغطي جسمها ب30 ألف حبة كريستال في عرض أزياء (فيديو)

شاركت المغنية الأمريكية دوجا كات في أسبوع الموضة في باريس وظهرت بإطلالة غريبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
مغنية أمريكية تغطي جسمها ب30 ألف حبة كريستال في عرض أزياء (فيديو)

لفتت المغنية الأمريكية دوجا كات Doja Cat الأنظار حينما ظهرت بفستان أحمر مكون من 30 ألف حبة كريستال حمراء غطت بها جسدها كله بالإضافة إلى وجهها في أثناء مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023 داخل متحف بيتي باليه Petit Palais في فرنسا.

كانت هذه الإطلالة سببًا في لفت أنظار الصحافة والمعجبين، حيث ظهرت دوجا باللون الأحمر من رأسها حتى قدمها، وهو ما جعل بعض المعجبين يشبهونها بإطلالة ليدي جاجا عام 2010، حيث حولت نفسها إلى المظهر الأحمر وغطت نفسها بالألماس.

وظهرت الفنانة الأمريكية، البالغة من العمر 27 عامًا بزي أحمر به مشد من الساتان، وتنورة مزينةب الخرز وحزاء أحمر طويل يصل إلى الركبة.

وتم نشر مقطع فيديو عبر موقع تويتر يوضح كواليس استعداد دوجا كات لأسبوع الموضة، والوقت الذي أخذته لكي تضع كل حبات الكريستال تلك، حيث كان رأسها ووجهها وذراعيها مغطين بللون الأحمر، واستمر التجهيز لهذه الإطلالة لمدة 5 ساعات تقريبًا.

تأتي هذه الإطلالة الغريبة من تصميم دار أزياء Schiaparelli التي تأسست عام 1927، وهي دار معروفة تصميماتها غير التقليدية، وارتدت منها عدة نجمات عالميات، منهن بيونسيه وكيم كاردشيان وغيرهن.

اقرأ أيضًا: فيديو: الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما يرقص مع زوجته بحفل بيونسيه

مغنية أمريكية تغطي جسمها ب30 ألف حبة كريستال في عرض أزياء (فيديو)

ردود فعل متباينة

جاءت ردود الفعل على إطلالتها الغريبة في أسبوع الموضة متباينة، ما بين منبهر من غرابة الإطلالة وما بين منتقد ويرى إنها إطلالة سخيفة.

وذكرت صحيفة الديلي ميرور البريطانية بعض من تعليقات محبي المغنية الأمريكية على إطلالتها، فمنهم من شببها بالليدي جاجا عام 2010، ومنهم من رأى أنها مبتكر ومبدعة وشجاعة ولديها موهبة، ومنهم من رأى أنها تبدو وكأنها قطعة فنية.

وتأتي هذه الإطلالة بعد أشهر من تعرضها للانتقاد على الإنترنت، حيث وصفها البعض بأنها تبدو مثل تمثال قديم متعب، حينما شاركت في أسبوع الموضة في باريس في أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضًا: عرض أسبوع الموضة للرجال في باريس عبر منصة افتراضية

أسبوع الموضة في باريس

جاءت إطلالة دوجا كات خلال عرض الأزياء لعلامة Schiaparelli لربيع صيف 2023، وقد ضم العرض فساتين مصممة بأشكال غريبة ومثيرة للجدل، وشملت  هذه الأزياء فساتين مصممة برؤوس هيكلية لحيوانات غطت وجوه العارضات بشكل غريب.

ومن النجمات اللاتي شاركت في عرض الأزياء وارتدين تصميمات غريبة كانت رائدة الأعمال الأمريكية كايلي جينير التي ارتدت فستانًا أسودًا به رأس أسد ضخم موضوع على فستانها الأسود.

وقد لفتت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عامًا الأنظار بسبب إطلالتها الغريبة خلال العرض، ووفقًا لصحيفة الديل ميل البريطانية فإن رأس الأسد المزيف مصنوع من الفرو الصناعي لكي يبدو وكأنه حقيفي، وتم حياكته في الجزء الأمامي من الفستان.

مغنية أمريكية تغطي جسمها ب30 ألف حبة كريستال في عرض أزياء (فيديو)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة