الأهلي يواجه شباب بلوزداد بـ30 ألف مشجع

الأهلي يحصل على الموافقة الأمنية لحضور 30 ألف متفرج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
الأهلي يواجه شباب بلوزداد بـ30 ألف مشجع

حصل النادي الأهلي المصري على موافقة رسمية على حضور 30 ألفاً من جماهيره خلال مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة.

وأكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي، خلال تصريحات صحفية أن النادي حصل على موافقة الجهات الأمنية لحضور 30 ألف مشجع في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقرر الأهلي خوض المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية نظرًا لإغلاق استاد القاهرة للصيانة، وبسبب تحفظ المدرب السويسري مارسيل كولر على ملعب السلام وأرضيته.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة في دور المجموعات برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن الأهلي يبحث عن الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما توج باللقب الـ11 في تاريخه خلال الموسم الماضي على حساب نادي الوداد المغربي.

وتأمل جماهير الأهلي أن يعود الفريق لمستوياته المميزة بعدما اهتزت نتائجه خلال بداية الموسم الجاري.

وخسر الأهلي بطولة كأس السوبر الأفريقي بجانب خسارته لبطولة دوري السوبر الأفريقي أيضًا بعدما ودع البطولة أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي والذي تمكن بعد ذلك من التتويج بلقب البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة