المغنية الأمريكية سيلينا جوميز تعتزل السوشيال ميديا بسبب أحداث غزة

اعلنت أنها لن تأخذ طرف أي من الجانبين

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
المغنية الأمريكية سيلينا جوميز تعتزل السوشيال ميديا بسبب أحداث غزة

أعلنت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز عن غلق حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام من خلال ستوري كتبته على نفس التطبيق، وذلك بسبب الأحداث في فلسطين.

وكتبت سيلينا في الستوري الخاص بها: "سآخذ استراحة وأغلق حسابي على إنستجرام، لقد انتهيت، لا أدعم أيًا مما يحدث".

يُذكر أن النجمة العالمية سيلينا جوميز لم تعلق على الأحداث في فلسطين منذ بدايتها في يوم 7 أكتوبر الماي، وفضلت التزام الصمت في كل حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، خلفًا لنجوم ونجمات كثيرات في هوليوود قرروا الحديث سواء بالتضامن مع غزة أو الطرف الآخر.

وقررت سيلينا جوميز في النهاية الابتعاد عن السوشيال ميديًا تمامًا وأعلنت عدم انحيازها لأي من الطرفين وابتعادها تمامًا عن هذا الصراع.

وقد كانت سيلينا مؤخرًا يطلب منها التحدث عن غزة، خصوصًا أنها سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة اليونسيف، ولكن كان ردها دائمًا أنها ترفض قتل وترويع الأبرياء، ولكنها لم تذكر اسم غزة في ردها.

المغنية الأمريكية سيلينا جوميز تعتزل السوشيال ميديا بسبب أحداث غزة

اقرأ أيضًا: سيلينا غوميز تتفاعل بشكل طريف على فرصة ضائعة لميسي 

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقرر فيها النجمة سيلينا جوميز غلق حسابها على السوشيال ميديا، فقد سبق أن اتخذت نفس الخطوة بعدما تعرضت لانتقادات وهجوم حاد بسبب زيادة وزنها.

وقد قامت ببث مباشر بعدها على حسابها على تيك توك أعلنت فيه استياءها من الانتقادات التي طالتها بسبب وزنها، وقالت: "أنا محظوظة أملك أفضل الأصدقاء وأفضل جمهور في العالم، ولم أكن أكثر سعادة من قبل، انا بخير، وأحب نفسي، ولا أهتم بآراء الناس".

اقرأ أيضًا: من هو الشاب العربي الذي خطف قلب سيلينا غوميز؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة