إشادة واسعة بالفيلم الأمريكي The Killer بعد عرضه في مهرجان البندقية

يشهد المهرجان في دورته الـ80 حضور باهت بسبب إضراب نجوم هوليوود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
إشادة واسعة بالفيلم الأمريكي The Killer  بعد عرضه في مهرجان البندقية

تلقى الفيلم الأمريكي The Killer إشادة واسعة بعد عرضه ضمن فعاليات اليوم الخامس في الدورة ال80 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بعض عرض الفيلم يظهر سعادة الناس واحتفاء الجمهور بالفيلم.

وقد استمر الجمهور بالتصفيق للمخرج لمدة 5 دقائق وسط ذهول منه، وخلال عرض الفيلم قال ديفيد فينشر في مؤتمر صحفي: "لم أفكر في الفيلم على أنه فيلم قاتل، بل فكرت على أنه فيلم انتقامي"، وأضاف: "المهمة التي بين أيدينا يمكن ربطها وهي عالية المخاطر وإجرائية في الكثير من النواحي".

ويشارك فيلم The Killer للمخرج الأمريكي ديفيد فينشر في المسابقة الرسمية للمهرجان كما سينافس على جائزة الأسد الذهبي، ويعد  هذا الفيلم عودة للمخرج فينشر بعد غياب لسنوات عن المهرجان، فآخر مرة شارك بها في المهرجان كان عام 1999 بفيلم Fight Club.

ويشارك في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ80 مشاركة العديد من الأعمال السينمائية لأهم صناع السينما حول العالم، ولعل أهم هذه الأفلام فيلم Priscilla للمخرجة صوفيا كوبولا الحائزة على جائزة الأوسكار، وفيلم Maestro للنجم برادلي كوبر.

قصة فيلم The Killer

فيلم The Killer  هو فيلم أكشن وإثار نفسي أمريكي مستوحى من سلسلة روايات مصورة فرنسية تحمل الاسم نفسه، ويتحدث الفيلم عن قاتل مجهول بعد تدمير وظيفته في باريس يشرع في مشروع انتقام فيه عن المسؤولين بعد أن ضرب شريكه حتى الموت انتقامًا منه.

يأخذك الفيلم في جولة حول عقل القاتل ومحاولة استكشاف حقيقة ما يقوله، وسيخوض القاتل رحلة باريس إلى جمهورية الدومينيكان إلى نيو أورلينز ومن فلوريدا  إلى نيويوروك وشيكاغو ليكمل مشروع انتقامه.

يشارك في فيلم The Killer مايكل فاسبندر الذي يقوم بدور البطولة، بجانب أرليس هوارد، وتشارلز بارنيل، وسالا بيكر وصوفي شارلوت وتيلدا سونيتون.

مهرجان البندقية السينمائي

بدأت فعالياتمهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته الـ80 بشكل باهت، وذلك بسبب عدم حضور النجوم العالميين المهرجان بسبب إضراب ممثلي هوليوود الذي يمنعهم من المشاركة في أي مهرجانات أو فعاليات سينمائية.

وقد شهد حفل الافتتاح مشاركة عدد من نجوم أوروبا، بينما اعتذر العديد من نجوم هوليوود عن الحضور منهم بينولبي كروز ونيكول كيدمان وآنا هاثاوي وفلورنس بيو وغيرهم.

وفي حفل الافتتاح تم تكريم المخرجة الإيطالية ليليانا كافاني البالغة من العمر 90 عامًا ومنحت جائزة الأسد الذهبي لتصبح أول امرأة تحصل على هذه الجائزة في المهرجان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة