مفاجأة اليورو 2016: الخمسة الكبار لن يتقابلوا في النهائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
مفاجأة اليورو 2016: الخمسة الكبار لن يتقابلوا في النهائي

يبدو أن الأقدار تتجه نحو ما قد توقعناه من قبل، وهو أن المباراة النهائية ستحمل مفاجأة وصول أحد الفرق غير المتوقعة أوالمرشحة، وقد كان توقعنا مبني على بعض التكهنات والحسابات المسبقة المتعلقة بأداء المنتخبات أثناء التصفيات، ولكن اليوم يؤكد نظام البطولة ونتائج المباريات الأخيرة منها أن توقعنا قد يتحقق بالفعل.

وقد تحددت بالفعل أولى مباريات دور ثمن النهائي بين المنتخبات الكبار، فالمنتخب الإسباني حامل اللقب سيواجه منافسة وصراع شرس في مباراة ستجمعه بالمنتخب الإيطالي يوم الإثنين القادم في باريس، والفائز سيقابل المنتصر من مباراة ستجمع بين المنتخب الألماني وأحد المنتخبات الصاعدة كأفضل ثالث من بين المجموعات الأولى والثانية والسادسة.وبافتراض فوز المنتخب الألماني في هذه المباراة، سيتقابل وأحد المنتخبين الإسباني أو الإيطالي في دور ربع النهائي.

من ناحية أخرى يخوض المنتخب الفرنسي مباراة ثمن النهائي ضد أحد ثوالث المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة، والفائز سيتقابل مع الفائز من مباراة ستجمع بين المنتخب الإنجليزي وثاني المجموعة السادسة الذي سيتحدد مساء اليوم. وبافتراض فوز المنتخبين الفرنسي والإنجليزي، سيتقابلا في مباراة ربع النهائي، والفائز سيقابل الفائز من المباراة التي قد تجمع بين المنتخبين الإسباني والإيطالي مع المنتخب الألماني في حال انتصاره في مباراته القادمة.

مما يعني أن دور نصف النهائي هو المحطة التي سيصعد منها فريق واحد فقط من بين الفرق الخمسة المرشحة للبطولة، فهل يفعلها الإسبان أم الطليان، وهل يمكن للمنتخب الفرنسي أن يستمر نحو طموحه أم أن للإنجليز رأي آخر، وما سيكون موقف الألمان من كل هذا الأمر؟

هذا ما ستجيب عنه المباريات القادمة.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة