مقتنيات بـ ١٠٠ ألف يورو.. أحلام تعلن تعرضها للسرقة في باريس

أعلنت الفنانة أحلام عن تعرضها للسرقة للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
مقتنيات بـ ١٠٠ ألف يورو.. أحلام تعلن تعرضها للسرقة  في باريس

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام للسرقة خلال تواجدها في باريس لحضور أسبوع الموضة، حيث فقدت مقتنيات ثمينة تقدر بمئة ألف يورو.

وأوضحت أحلام خلال بلاغها للشرطة بفرنسا أن السرقة وقعت أمام مسكنها في حي باسي المطل على برج إيفيل. حيث تركت حقيبتين وعندما عادت لاستلامها لم تجدهما.

وأكدت المطربة أحلام في بلاغها للشرطة الفرنسية، أن حقائبها تحتوي على مقتنيات ثمينة تبلغ ١٠٠ ألف يورو، مطالبا إياهم بالبحث عن السارقين ومحاولة إعادة المقتنيات لها.

ومن جانبها فتحت الشرطة الفرنسية تحقيقا عن الحادثة، والبحث عن الجناة، واستعانة بكاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، والتوصل إلى المتورطين.

سرقة أحلام في باريس المرة الأولى

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أحلام للسرقة في باريس، ففي عام 2016 فقدت ساعة رولكس وحجر قوت من حقيبتها أثناء تناولها الطعام في أحد المطاعم.

ووفقاً لما نشرته وسائل إعلام فرنسية فإن أحلام تفاجأت باختفاء حقيبتها بعد انتهائها من الطعام، وتقدمت أحلام ببلاغ إلى الشرطة الفرنسية للبحث عن السارقين.

أغنية أحلام الجديدة

وكانت أحلام احتفلت منذ أيام بطرح ألبومها الجديد "السيدة الأولى" على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات اليوتيوب، الألبوم الغنائي الجديد لأحلام يحتوي على ٥ أغان من ألحان الموسيقار الكبير الدكتور طلال.

ويتميز ألبوم أحلام الجديد بأنه يمزج بين نغمات الموسيقى الشرقية مع الرؤية الفنية الرشيقة لتضفي نوعاً من الحيوية بعالم الموسيقى والغناء العربي، أغاني أحلام الجديدة كانت تحت إشراف خالد أبو منذر.

وطرحت أحلام في ألبومها الجديد أغنية السيدة الأولى" وهي من كلمات عبدالله بوراس وتوزيع عصام الشرايطي، وأغنية "أخفي الهوى" وهي من كلمات ابن الفارض وتوزيع عصام الشرايطي.

كما ضم الألبوم أغنية "يا هلا" ومن كلمات علي مساعد توزيع عصام الشرايطي، و"أيام الصفاء" كلمات الأمير عبدالله الفيصل توزيع عمر الصباغ، وأغنية "العطر" كلمات علي مساعد توزيع عمر الصباغ.

حفل أحلام الأخير

وكانت أحلام قد شاركت مؤخرا في حفل نجمات العرب ليلة رأس السنة  الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، وأشادت بالتنظيم والموسيقيين وقالت: "كل عام وأنتم بخير والسعودية وأرضها وهواها بخير.. حفل لا يقل عالميًا عن أي حفل، شكرًا شركة روتانا والنجمات اللاتي تألقن اليوم، وشكرًا المايسترو السعودي هاني فرحات، وأشكر الموسيقيين من جمهورية مصر العربية الموجودين في ضهرنا اليوم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة