رحمة أحمد تعلن تعرض والدها لوعكة صحية وتطلب من الجمهور الدعاء

شاركت الفنانة رحمة فرج مؤخرا في فيلم "ابن الحاج أحمد"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
رحمة أحمد تعلن تعرض والدها لوعكة صحية وتطلب من الجمهور الدعاء

أعلنت الفنانة المصرية رحمة أحمد، عن تعرض والدها لأزمة صحية، وطالبت من الجمهور الدعاء له.

وكتبت الفنانة رحمة أحمد فرج منشورًا عبر خاصة الاستوري بموقع "الإنستغرام" وقالت: "اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي أبي، وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير".

وأضافت: "أسأل الله العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وسائر مرضى المسلمين، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا".

آخر أخبار رحمة أحمد

تألقت الفنانة رحمة أحمد فرج مؤخرا في فيلم "ابن الحاج أحمد"، والذي شاركت في بطولته مع النجوم شيكو وسيد رجب ومصطفى غريب وعايدة رياض وصبري فواز، والفيلم من إخراج معتز التوني ومن تأليف محمد المحمدي.

وتدور أحداث فيلم "ابن الحاج أحمد" حول شاب يعمل في السوبر ماركت الخاص بوالده، وفجأة يجد نفسه يهرب مع والده من إحدى العصابات الخطيرة، ويخوض مغامرة مع نبيلة مدربة البطاريق.

وفي رمضان الماضي شاركت رحمة أحمد في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي مع النجوم أحمد مكي ومحمد سلام ومصطفى غريب وبيومي فؤاد ونور اللبنانية وسماء إبراهيم وعلاء مرسي ومحمد محمود والفنان أحمد السقا.

وتعرضت رحمة أحمد لحالة كبيرة من الهجوم على منصات التواصل الاجتماعي أثناء عرض مسلسل الكبير أوي 7، وانتقد الجمهور عدم تقديم "رحمة" أي جديد في شخصية "مربوحة" عن الجزء السادس خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي الذي شهد ظهورها الأول.

وتضامن عدد كبير من نجوم الفن مع الفنانة رحمة أحمد، وطالبوا الجمهور بأن يتوقف عن الهجوم عليها بأنها لا تزال موهبة جديدة في بداية مشوارها، وكان من ضمن المدافعين عنها المخرج عمرو أديب.

ومن جانبها ردت الفنانة رحمة فرج على حالة الهجوم عليها بأنها لم تتابع مواقع التواصل الاجتماعي أثناء عرض المسلسل في رمضان، لأنه كان لا يزال هناك مشاهد يتم تصويرها.

وأكدت أن الهجوم الذي تم توجيه لها عن ارتفاع صوتها مثلا، فهذا الأمر يكون بناء على توجيه المخرج أحمد الجندي لها. وأشارت إلى أنها سوف تستمر في العمل في مسلسل الكبير أوي حتى الجزء المائة من المسلسل.

مشيرة إلى أن مسلسل الكبير أوي صاحب فضل لتقديمها للجمهور، ولذلك فهي لن تتوقف أبدا عن المشاركة فيه.

وعلى جانب آخر نشرت عدة تقارير صحفية عن مشاركة الفنانة رحمة أحمد لأول مرة في عمل فني قريبا مع الفنانة دنيا سمير غانم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة