1585 يورو.. سعر فستان العيد للفنانة غادة عبدالرازق

مسلسل "صيد العقارب" آخر أعمال غادة عبد الرازق

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
1585  يورو.. سعر فستان العيد للفنانة غادة عبدالرازق

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بأحدث جلسات تصوير خضعت لها احتفالا بقدوم عيد الفطر المبارك، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

سعر فستان غادة عبد الرازق 

وحرصت غادة عبد الرازق على تهنئة جمهورها بقدوم عيد الفطر المبارك، عبر حسابها وكتبت قائلة: "كل سنة وحضراتكم طيبين جمهوري العزيز وعيد مبارك وسعيد عليكم وعلى أسركم الكريمة".

وتألقت الفنانة غادة عبد الرازق بإطلالة ساحرة، حيث اختارت فستانًا مميزًا من تصميم دار أزياء ZIMMERMANN.

وبلغ سعر الفستان الذي 1585 يورو، أي ما يوازي 80 ألف جنيه مصري، ويجمع بين الأناقة والعصرية بقصته القصيرة وتفاصيله الرقيقة المزينة بورود أبليكيه.

وقد صنع الفستان من خامات فاخرة تجمع بين الكتان والحرير، مضيفًا لمسة من الرقي والجمال على إطلالة النجمة في هذه المناسبة الخاصة.

آخر أعمال غادة عبد الرازق 

الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق شاركت في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "صيد العقارب" وحقق العمل نجاحاً باهراً بين المسلسلات المصرية التي عرضت خلال الموسم الرمضاني.

والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم وأبرزهم غادة عبد الرازق ورياض الخولي وسيمون ومنال سلامة وميار الغيطي وأحمد جمال سعيد ومحمد علاء، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

تدور الأحداث المسلسل حول عايدة عالمة الحشرات والمتخصصة في صيد العقاري لاستخراج السموم وبيعها بمبالغ باهظة، يلقي المسلسل الضوء على حياة عايدة التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق كشفت في تصريحات صحفية أنها استعانت بخبير في مجال صيد العقارب لتعليمها كيفية صيد العقرب واستخراج السم، مشيرة إلى أن جميع مشاهدها مع العقارب قامت بتنفيذها بنفسها دون الاستعانة بدوبلير.

وأكدت غادة عبد الرازق أنها حاولت من خلال تقديم مسلسل "صيد العقارب" أن تقدم عملا درامياً بروح الأعمال التليفزيونية الناجحة القديمة مثل مسلسل المال والبنون ومسلسل ليالي الحلمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة