ناهد السباعي تعلن تعرض شقيقها لوعكة صحية: "سلامتك يا قلب أختك"

تعرض المخرج محمد السباعي لوعكة صحية بعد رحيل والدته بفترة قصيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
ناهد السباعي تعلن تعرض شقيقها لوعكة صحية: "سلامتك يا قلب أختك"

أثارت الفنانة ناهد السباعي حالة من القلق بين متابعيها على موقع الإنستغرام بعد أن كشفت تعرض شقيقها المخرج محمد السباعي لوعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى.

تفاصيل الحالة الصحية لشقيق ناهد السباعي

وكشف ناهد السباعي عبر خاصية "الاستوري" أن شقيقها المخرج محمد السباعي، دخل إلى أحد مستشفيات القاهرة، دون أن تكشف عن تفاصيل أو أسباب مرضه.

ونشرت الفنانة ناهد السباعي صور لشقيقها من داخل أحد المستشفيات عبر حسابها الرسمي وقالت: "وهذا أيضا يجب أن يمر يا حبيبي سلامتك يا قلب أختك".

في نفس التوقيت، حرصت الفنانة آية سماحة على دعم زوجها المخرج محمد السباعي في مرضه والتواجد معه في المستشفى للاعتناء به.

ونشرت آية سماحة عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام صورتها وهي مع زوجها محمد السباعي داخل المستشفى وقالت: "في الأوقات الجيدة والسيئة دائمًا أكون بجانبك، بحبك أكتر مما تتصور".

وتفاعل العديد من معجبي ناهد السباعي وآية سماحة معهما، وعلقوا على منشوراتهم بالشفاء العاجل والعودة قريباً إلى منزله.

أعمال ناهد السباعي

الجدير بالذكر، أن ناهد السباعي تشارك هذه الأيام في تصوير مشاهدها في مسلسل "محارب" المقرر عرضه في موسم رمضان ٢٠٢٤، والمسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم وهم حسن الرداد وأحمد زاهر

وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

كما شاركت ناهد السباعي مؤخراً في فيلم "اتنين للإيجار" والذي عرض ٢٠٢٣، والعمل تدور قصته في إطار كوميدي اجتماعي.

وتقاسمت ناهد السباعي البطولة مع كل من بيومي فؤاد ومحمد ثروت وميريهان حسين وإيمان السيد  والفيلم إخراج شادي علي وتأليف أسماء غازي.

وتدور قصة الفيلم حول اثنين عاطلين عن العمل يبحثان دائما عن فرصة عمل، ولكن دائما يفشلون، ولكن يقرران عرض نفسهما على مواقع التواصل الاجتماعي للإيجار لمن يدفع لهم، ولكن يقعان في موجعة من المشاكل، وتتوالى الأحداث.

كما شاركت ناهد السباعي في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل "الأجهر" مع عمرو سعد ودرة ومحمود قابيل وسيد رجب، والعمل كان من إخراج ياسر سامي وتأليف أحمد حلبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة