الإعلامية مهيرة عبد العزيز تكشف عن تعرضها للسرقة في إيطاليا

سبق أن تعرضت للسرق بنفس الطريقة في مطار باريس أورلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
الإعلامية مهيرة عبد العزيز تكشف عن تعرضها للسرقة في إيطاليا

كشفت الإعلامية الإمارتية المصرية مهيرة عبد العزيز عن تعرضها للسرقة في طريقها لميلان الإيطالية، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث نشرت مقطع فيديو لها من قسم الشرطة بعد تعرضها للسرقة في مدينة ميلان الإيطالية.

وقد نشرت مهيرة عدد من الصور والفيديوهات لجلسة تصوير خاصة خضعت لها في ميلان، وارتدت فيها ملابس كلاسيكية وارتدت قبعة ومكياجًا خفيفًا، وفي وصف الصور نشرت ما قامت به في البداية حتى تعرضها للسرقة.

وأوضحت مهيرة أنها حقيبتها montblanc سرقت في القطار وهي في طريقها من بازل إلى مدينة ميلانو الإيطالية، وأوضحت أنها نفس الطريقة التي سرقت بها العام الماضي، ولكن في مدينة باريس الفرنسية.

ونشرت مهيرة عبر خاصية ستوري على إنستغرام صورة لها وهي في مركز الشرطة في ميلانو، وكتبت على الصورة: "انسرقت مرة ثانية بعد سنة من سرقة باريس، انسرقت شنطتي في القطار من باسل إلى ميلان أنا هنا في مركز الشرطة".

الإعلامية مهيرة عبد العزيز تكشف عن تعرضها للسرقة في إيطاليا

تعرضت للسرقة قبلها بعام في باريس

يُذكر أن الإعلامية مهيرة عبد العزيز سبق أن تعرضت للسرقة في شهر أغسطس عام 2022 في مطار باريس أورلي، حيث نسيت حقيبتها في الحمام، وقد أبدت أسفها لعدم قدرتها على التواصل عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نشرت مهيرة تفاصيل الواقعة عبر تطبيق تيك توك، وقالت: "وصلت إلى مطار باريس أورلي وسرقت مني الشنطة وبداخلها جواز سفري، وتلفوني والفيزا كارت ومحفظتي، حرت وسويت بلاغ في الشرطة".

وأوضحت مهيرة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تيك توك أنها نست حقيبتها سهوًا، وحينما عادت لأخذها وجدت العاملة ولكنها لم تجد الحقيقة، وقالت في الفيديو: "كل شيء مرتبط بالتلفون، وخاصة حسابات السوشيال ميديا لن أستطيع التواصل من خلالها إلى بعد عودتي لدبي".

وفي الفيديو الذي نشرته وجهت الإعلامية مهيرة عبد العزيز شكرها إلى دولة الإمارات التي استجابت سريعًا لحادث السرقة، ولكنها أبدت استيائها من تعامل السلطات الفرنسية مع حادثة السرقة.

وأوضحت مهيرة أنها طالبت الشرطة بتفريغ الكاميرات لمعرفة السارق، ولكن رفض المسؤول في شرطة المطار لكون السبت والأحد عطلة، وبالتالي لا يمكن تفريغ الكاميرات، كما شكرت كل من حاول الاطمئنان عليها.

من هي الإعلامية مهيرة عبد العزيز؟

مهيرة عبد العزيز هي إعلامية إماراتية ولدت في دبي لأبوين مهندسين معماريين، ولديها شقيقتان، إحداهن هي نهال عبد العزيز، لاعبة كرة قدم في منتخب الإمارات.

بدأت مهيرة مسيرتها المهنية في الإعلام كمذيعة في إذاعة العربية، ومن ثم انتقلت إلى تلفزيون العربية وعملت كمذيعة في القسم الاقتصادي. وقد درست المهندسة المعمارية في الجامعة وحصلت على ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا في سن مبكرة، وكانت من الطلاب المتفوقين. وعلى الرغم من أنها كانت ترغب في العمل في مجال الإعلام منذ البداية، إلا أنها واجهت رفضًا من أسرتها.

وقد أثبتت نهال عبد العزيز نفسها كلاعبة كرة قدم موهوبة، ودرست الهندسة المعمارية أيضًا، وأصبحت أول لاعبة كرة إماراتية. وقد أسست فريق كرة قدم في الإمارات وساعدت في إنشاء اتحاد كرة القدم في الإمارات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة