شاهد.. الفنان الكويتي داود حسين يؤكد تعرضه للسرقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
شاهد.. الفنان الكويتي داود حسين يؤكد تعرضه للسرقة

أكد الفنان الكويتي داود حسين، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، وما ذكرته وسائل الإعلام المحلية، بشأن تعرضه لسرقة مبلغ مالي قدره 8000 دينار، ما يُعادل نحو 27 ألف دولار.

خلال مقطع مُصوّر بثه داود حسين على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصورة انستغرام قال أن الخبر الذي تم تداوله بشأن فقدانه مبلغاً مالياً صحيح، موجهاً الشكر لكل من وقف بجانبه وسأل عنه على مدار الساعات الماضية.

 تابع حسين: "التحقيقات جارية، للوصول إلى أي جديد بشأن تلك السرقة"، مُضيفاً أنه تلقى دعماً من جانب الكثيرين، يعرضون عليه المساعدة وعبر عن امتنانه لذلك بقوله: "الله سبحانه وتعالى حينما يُغلق فى وجهك باب فهو يفتح أبواب كثيرة، أقسم بالله خلال 48 ساعة الله عز وجل أعطانى أكثر من اللى راح 10 مرات، الحمد لله شكراً ربى، ومحبتى لكل من سأل عني".

مُضيفاً: "ما أبغى شىء أكثر من السؤال عليا، فقط أنتم صداقتكم ومحبتكم كنز بالنسبة لي، شكراً لكم ما قصرتم".

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة الأنباء الكويتية أن داود حسين كان قد سجل قضية اتهم فيها وافداً سريلانكيا بسرقة هذا المبلغ. كشف مصدر للصحيفة إن قسم شرطة ميدان حولي بدأ التحقيق في الواقعة، مؤكداً أن التحريات لم تثبت تورط الوافد السريلانكي بالواقعة حتى الآن.

داود حسين مسيرة فنية طويلة وأعمال مُتعددة

داوود حسين ممثل كويتي قدير ولد في 5 نوفمبر عام 1958، بدأ التمثيل في النوادي الصيفية في الإجازات وكان يقوم خلال فترة دراسته بالمدرسة بتقليد المدرسين، وانضم بعد ذلك لفرقة "مسرح السور" وبدأ بالمشاركة بأعمالها المسرحية. بعد إنتهائه من الثانوية التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته انتقل من فرقة "مسرح السور" إلى فرقة "المسرح الكويتي" وحصل على أول دور تليفزيوني له في عام 1977 من خلال تأدية دور بمسلسل " المصير" ، كما أدى أول مسرحية  بعنوان "وصية المرحوم" في العام ذاته .

للفنان داود حسين عدد كبير من الأعمال التليفزيونية والمسرحية تُقدّر بنحو 50 مسلسل و47 عمل مسرحي، كما شارك في دبلجة عدد من أعمال الرسوم المتحركة منها:  لوسي، الرجل الحديدي، مغامرات عدنان.

كما شارك كتمثيل صوتي في الجزء الثاني من الرسوم الكرتونية الكويتية "قطعة 13"، خلال مسيرته الفنية قام أيضاً بتقديم عدد من البرامج التلفزيونية، التي تنوعت ما بين برامج حوارية وبرامج مسابقات، منها: "ظهيرة الأربعاء" و"دوري النجوم" و"داود شو" و"مشروع معلق" و "فاصل ونعود مع داوود".
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة