ملك تايلاند يعزل نفسه في فندق فاخر في ألمانيا برفقة 20 امرأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2020
ملك تايلاند يعزل نفسه في فندق فاخر في ألمانيا برفقة 20 امرأة

قام ملك تايلاند، مها فاجيرالونكورن، بعزل نفسه في أحد أفضل وأشهر فنادق مدينة ارميش بارتنكيرشن الألمانية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد الذي تفشى في العديد من الدول حول العالم. 

ملك تايلاند في ألمانيا برفقة 20 امرأة للوقاية من كورونا

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فإن الملك لا يقيم بمفدره في الفندق الفاخر، حيث ترافقه حاشية كبيرة تضم عدداً من النساء؛ 20 محظية، إلى جانب الخدم.

وأشارت التقارير إلى أن ملك تايلاند حجز فندق غراند زوننبيخيل، ذي النجوم الـ4 بالكامل، بعدما حصل على تصريح خاص من مجلس المقاطعة الألمانية.

وبحسب ما أعلنه الناطق باسم مجلس المنطقة المحلية، فقد صدرت تعليمات بإغلاق كل الفنادق في المنطقة، لمنع انتشار فيروس كورونا القاتل، حيث استُثنى من هذا الفندق الذي تم فيه عزل الملك التايلاندي البالغ من العمر 64 عاماً. 

وأضاف قائلاً أن ضيوف ملك تايلاند يعتبرون مجموعة واحدة ومتجانسة من الأشخاص.

ولفتت التقارير إلى أن 119 شخصاً من أعضاء الوفد المرافق للملك قد غادروا إلى تايلاند، حيث يُشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا.

احتجاجات واسعة في تايلاند على تصرفات الملك المثيرة للجدل

وفي سياق متصل، فقد ذكرت التقارير أن الاحتجاجات قد تصاعدت في تايلاند بسبب هذه التصرفات المثيرة للجدل وغياب ملكهم خارج البلاد، خاصة وأن بلاده تواجه تفشي فيروس كورونا مثلها مثل باقي العالم. 

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ بعنوان لماذا نحتاج إلى ملك، والذي تمت مشاركته باللغة التايلاندية أكثر من مليون مرة، وذلك بعدما كشف ناشط تايلاندي عن الجولات الترفيهية التي يقوم بها الملك.

وأضافت التقارير أن الملك مها فاجيرالونكورن لم يشاهد علناً في تايلاند منذ فبراير الماضي، مشيرة إلى أن يقضي معظم وقته في ألمانيا.