فندق أوروبي فاخر يملكه مليارير عربي يقبل الدفع بالعملات المشفرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
فندق أوروبي فاخر يملكه مليارير عربي يقبل الدفع بالعملات المشفرة

أعلن فندق Chedi Andermatt السويسري الفاخر عن قبوله العملات المشفرة كوسيلة للدفع، في خطوة اعتبرها الكثيرون ستكون بمثابة دعماً قوياً لمستقبل العملات الرقمية.

فندق Chedi Andermatt يعلن قبوله العملات الرقمية كوسيلة للدفع

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن فندق Chedi Andermatt، الذي يعتبر واحداً من أفخم الفنادق الموجودة في دولة سويسرا، قد أعلن أن بإمكان نزلائه الاختيار ما بين العملات التقليدية والعملات الرقمية، كوسيلة للدفع.

وأوضحت التقارير أن الفندق السويسري الفخم الذي يملكه رجل الأعمال والملياردير المصري سميح ساويرس، قد أتاح لنزلائه إمكانية الدفع عن طريق استخدام عملات البيتكوين والإيثريوم المشفرة.

وأشارت إلى أن الفندق ذي الخمس نجوم قد اعتمد حالياً أكبر عملتين رقميتين كوسبلة للدفع، مع نيته قبول عملات رقمية مشفرة أخرى في المستقبل القريب.

واعتبرت التقارير قبول الفندق الفخم العملات المشفرة كوسيلة للدفع، يعود بشكل رئيسي للشعبية المتزايدة للعملات الرقمية، على الرغم من قيمتها التي تختلف ما بين الوقت والآخر، وكذلك مع وجود مخاطر تعرضها للقرصنة الإلكترونية.

كما نقلت تصريحات منسوبة إلى جان إيف بلات، المدير العام للفندق السويسري، قال فيها أن فندق Chedi Andermatt يعلن رسمياً لنزلائه أنه منفتح على التقنيات الجديدة، وأنه في نفس الوقت، يقدم لهم تجربة دفع جديدة كخدمة إضافية.

جدير بالذكر أن فندق Chedi Andermatt يقع في جبال الألب السويسرية، على بُعد حوالي 110 كيلومترات من مدينة زيوريخ، التي تعتبر واحدة من أهم وأكبر مدن سويسرا.

ويضم الفندق الفاخر ذي النجوم الخمسة، أجنحة إقامة فخمة، ومطعم ياباني راقي، وغرف ساونا ويوجا، وصالة ألعاب رياضية على أعلى مستوى، وملعب غولف خاص.

وإضافة إلى هذا، فإن فندق Chedi Andermatt يوفر لنزلائه العديد من الأنشطة التي يمكنهم الاستمتاع بها في الهواء الطلق.

وتم افتتاح الفندق السويسري للمرة الأولى في عام 2013، حيث يُعتبر حجر الزاوية لإعادة تطوير سلسلة فنادق Andermatt التي يملكها الملياردير المصري سميح ساويرس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة