Dizo Watch D: ساعة ذكية بتقنيات متطورة وسعر رخيص

مواصفات ومزايا وسعر الساعة الذكية Dizo Watch D

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
Dizo Watch D: ساعة ذكية بتقنيات متطورة وسعر رخيص

كشفت تقارير تقنية حديثة مواصفات الساعة الذكية الجديدة Dizo Watch D، المتوقع أن تلاقي رواجاً كبيراً في سوق الأجهزة الإلكترونية، حيث أنها تتمتع بتقنيات متطورة وسعر رخيص.

مواصفات ومزايا وسعر الساعة الذكية Dizo Watch D

ووفقاً لما ذكرته التقارير، فإن الساعة الجديدة تأتي بهيكل أنيق يشبه إلى حد كبير شكل هياكل ساعات آبل الذكية، ويمتاز هذا الهيكل بمقاومته للماء والغبار وفق معايير 5ATM، كما يحيط به إطار معدني متين، فيما جاءت واجهته الخارجية محمية بزجاج مضاد للصدمات والخدوش.

وبحسب ما قالته الشركة المصنعة، فإن هذه الساعة الذكية تم تزويدها ببطارية تبلغ سعتها 350 ميلي أمبير، وهي تكفيها لتعمل لمدة أسبوعين تقريباً باستخدام شحنة واحدة، وذلك في حال تفعيل وضعية ترشيد استهلاك الطاقة، كما أنها تدعم تقنية الشحن المغناطيسي، حيث يتم شحنها بالكامل من 0- 100% في غضون ساعتين.

وتم تجهيز ساعة Dizo Watch D بشاشة لمسية متطورة من نوع LCD، يبلغ مقاسها 1.8 بوصة، ولها معدل سطوع يصل إلى 550 شمعة/م تقريباً، كما تم تزويد هذه الشاشة بأكثر من 150 خلفية عرض واجهة تشغيل، ليختار المستخدم منها ما يناسبه.

وتمتاز هذه الساعة الذكية بأنها تحتوي على العديد من التطبيقات المفيدة، ومنها تطبيقات تساعد المستخدم على ممارسة الرياضة، وأخرى لمراقبة جودة نومه، وتطبيقات للتحكم بالموسيقى وكاميرا الهاتف، وتطبيقات للطقس، بالإضافة إلى مستشعرات لقياس نبض قلب المستخدم، وأخرى لقياس نسب الأكسجة في الدم.

وستتوفر الساعة الذكية الجديدة Dizo Watch D في الأسواق العالمية بـ 5 ألوان، هي: الأسود، الأبيض، الأخضر، الأزرق، الوردي، وسيبلغ سعرها حوالي 25 دولاراً أمريكياً فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة