تسريب مواصفات ومزايا إصدارات آيباد القادمة

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا أجهزة آيباد اللوحية الجديدة من آبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
تسريب مواصفات ومزايا إصدارات آيباد القادمة

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات التي تخص مواصفات الأجهزة الجديدة من سلسلة الآيباد، التي تخطط شركة آبل الأمريكية لإطلاقها في الأسابيع القادمة.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا أجهزة آيباد اللوحية الجديدة من آبل

وقالت التسريبات نقلاً عن مصادر داخل آبل، فإن الشركة الأمريكية تنوي إطلاق إصدارات جديدة من أجهزتها اللوحية الشهيرة: آيباد برو وآيباد آير.

وأوضحت المصادر أن شركة آبل ستقدم لأول مرة، جهاز آيباد آير اللوحي بحجمين مختلفين، مما يتيح للمستخدمين المزيد من الحرية في الاختيار، حيث سيتوفر الجهاز بأحجام 11 بوصة و12.9 بوصة، بينما ستظل أجهزة آيباد برو متاحة بنفس الأحجام المعتادة.

وأشارت التسريبات إلى أن الأجهزة اللوحية الجديد ستأتي بأبعاد محسنة، حيث يصل سمك جهاز آيباد آير بحجم 12.9 بوصة، إلى 6 ملليمترات، وهو ما يجعله سهل الحمل والاستخدام نظراً لحجمه الرفيع للغاية.

أما جهاز آيباد برو الجديد، فيأتي بسمك يبلغ 5.1 ملليمتر للنسخة بحجم 11 بوصة، و 5 ملليمتر للنسخة بحجم 12.9 بوصة، مع الحفاظ على هيكله الأنيق.

ولفتت المصادر إلى أنه سيتم تجهيز أجهزة آبل اللوحية الجديدة بشاشات من نوع أوليد، مما يعزز تجربة العرض والألوان، ويجعلها أكثر وضوحاً وجاذبية.

ونوهت التسريبات إلى أنه على الرغم من أن الأجهزة الجديدة من آيباد برو، ستعتمد على شريحة إم 3 الجديدة، إلا أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت أجهزة آيباد آير الجديدة، سوف تستخدم هذه الشريحة أيضاً، أم ستظل تعتمد على معالجات إم 2.

وأضافت المصادر أنه من المتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية، بطرح الأجهزة الجديدة في نهاية شهر مارس المقبل، حيث يعمل المصنعون بالفعل على تعزيز إنتاج الحافظات والاكسسوارات المتوافقة معها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة