الملك فهد في فيديو نادر وهو يسبح مع ابنه الأمير عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
الملك فهد في فيديو نادر وهو يسبح مع ابنه الأمير عبدالعزيز

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر ظهر فيه العاهل السعودي الأسبق، الملك فهد بن عبدالعزيز، وهو يسبح في حمام سباحة مع ابنه الأمير عبدالعزيز بن فهد.

الملك فهد في فيديو نادر مع ابنه الأمير عبدالعزيز يُنشر لأول مرة

وبحسب ما ذكرته صحيفة المرصد السعودية، فإن مقطع الفيديو المتداول، الذي يتم نشره لأول مرة، يعود تاريخه إلى عام 1414 هجري (بين عامي 1993 و1994 ميلادي).

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام الكثير من رواد السوشيال ميديا في السعودية بنشره على حساباتهم، كما قاموا بالدعاء للملك السعودي الراحل بالرحمة والمغفرة.

الملك فهد في مقطع فيديو نادر مع الملك سلمان

وكان مقطع فيديو نادر آخر للعاهل السعودي الراحل، الملك فهد بن عبدالعزيز، قد تم تداوله مؤخراً بشكل واسع على صفحات السوشيال ميديا، حيث ظهر فيه بصحبة أخيه، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أثناء زيارة لهما لابن الأول، الأمير عبدالعزيز بن فهد، في العاذرية في منطقة الرياض.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن هذا الفيديو، الذي يتم نشره أيضاً للمرة الأولى، يعود تاريخه إلى عام 1993 م، حيث ظهر فيه الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز إلى جانب أخيه الملك سلمان بن عبدالعزيز (الذي كان وقتها أميراً لمنطقة الرياض).

وأوضحت التقارير أن الملك فهد والملك سلمان حلا ضيفين على الأمير عبدالعزيز بن فهد في مزرعته الواقعة في العاذرية.

وظهر الأمير عبدالعزيز في مقطع الفيديو المتداول واقفاً يتحدث مع والده، بحضور حشد من المواطنين، قبل أن ينتقلوا بعدها إلى استراحة المزرعة، حيث جلس الملك فهد بن عبدالعزيز إلى جانب أخيه الملك سلمان، وتبادلا أطراف الحديث مع الحضور.

من هو الملك فهد بن عبدالعزيز؟

جدير بالذكر أن العاهل السعودي الراحل، الملك فهد بن عبدالعزيز، هو خامس ملوك المملكة العربية السعودية، وأول ملوك السعودية اتخاذاً للقب خادم الحرمين الشريفين.

وقد تولى الملك فهد مقاليد الحكم في المملكة في 13 يونيو عام 1982 م، بعد وفاة أخيه، الملك خالد بن عبدالعزيز، حيث استمرت فترة حكمه حتى وفاته مطلع أغسطس عام 2005 م.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة