موتورولا تكشف عن هاتفها الاقتصادي الجديد Moto E32s

مواصفات ومزايا هاتف موتورولا الجديد Moto E32s

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
موتورولا تكشف عن هاتفها الاقتصادي الجديد Moto E32s

كشفت شركة موتورولا عن معلومات تخص هاتفها الذكي الجديد Moto E32s، الذي تنوي طرحه قريباً في الأسواق، وهو ينتمي إلى الفئة الاقتصادية، ويتميز بمواصفات قوية وسعر رخيص.

مواصفات ومزايا هاتف موتورولا الجديد Moto E32s

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن الهاتف الجديد Moto E32s سيأتي بهيكل مقاوم للرطوبة والغبار، تبلغ أبعاده 164/75/8.5 ملم، ويصل وزنه إلى 185 غراماً.

ودعمت موتورولا هاتفها الذكي بتقنيات قوية، والتي تشمل معالجاً حديثاً من نوع Mediatek MT6765V/CB Helio G37، ومعالج رسوميات متطور من نوع PowerVR GE8320، إلى جانب ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 3 و4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 32 و64 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وتم تزويد الهاتف الجديد بشاشة متطورة من نوه IPS LCD، يبلغ مقاسها 6.5 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1600/720 بكسل، ويصل ترددها إلى 90 هيرتزاً، فيما يبلغ معدل سطوعها 37 شمعة/م تقريباً.

وسيأتي هاتف موتورولا الجديد بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 16+2+2 ميغابيكسل، وفيها عدسة خاصة للتصوير العريض، بينما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

كما أن هذا الهاتف الجديد سيكون مزوداً بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، بالإضافة إلى منفذ USB Type-C 2.0، وماسح لبصمات الأصابع.

وإلى جانب ما سبق، فإن الهاتف الذكي Moto E32s سيعمل بنظام تشغيل Android 11، وسيكون مزوداً ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، وهي تعمل مع شاحن سريع، فيما سيصل سعره في الأسواق العالمية إلى حوالي 150 يورو.

وكانت تسريبات تقنية قد كشفت في وقت سابق، صورة ومعلومات تخص هاتفاً جديداً قابلاً للطي، تعمل عليه شركة موتورولا، وتنوي به المنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي، حيث سيتمتع بكاميرات قوية وتقنيات متطورة.

ووفقاً لما ذكرته التسريبات، فإن هاتف موتورولا القابل للطي سيكون من فئة Razr، وسيأتي بهيكل قابل للطي من المنتصف، وسيحتوي على شاشة خارجية إضافية أكبر من تلك الموجودة في النسخ السابقة من هواتف Razr.

وسيحتوي هذا الهاتف على كاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة 50+13 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل، كما أنه سيكون مزوداً ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير، والتي ستعمل مع خاصيتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

وأشارت التقارير إلى أن موتورولا ستجهز الحافة اليمنى لهيكل هاتفها الجديد القابل للطي، بزر الطاقة الذي سيعمل كماسح لبصمات الأصابع أيضاً، كما سيضم كذلك زرين للتحكم بمستوى الأصوات.

ومن المتوقع أن تقوم شركة موتورولا بالكشف رسمياً عن هاتفها القابل للطي خلال شهر يونيو الجاري، على أن تبدأ في طرحه في الأسواق العالمية خلال شهر أغسطس المقبل.

موتورولا تكشف عن هاتفها الاقتصادي الجديد Moto E32s