تسريب مواصفات هاتف موتورولا الجديد القابل للطي

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف Moto Razr المنتظر من موتورولا

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 01 أغسطس 2022
تسريب مواصفات هاتف موتورولا الجديد القابل للطي

كشفت تسريبات تقنية معلومات جديدة عن الهاتف الذكي المنتظر Moto Razr، الذي تستعد شركة موتورولا للكشف عنه وإطلاق في الأسواق العالمية خلال الأسابيع المقبلة.

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف Moto Razr المنتظر من موتورولا

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الجديد سيأتي بهيكل مقاوم للرطوبة والغبار، والذي حصل على تحسينات عديدة في مفاصل طي الشاشة، ليكون أكثر سلاسة في الطي، مقارنة بأجهزة Razr السابقة.

ومن المتوقع أن يحمل هاتف Moto Razr شاشة مرنة متطورة من نوع P-OLED، يبلغ مقاسها 6.7 بوصة، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، كما أنه سيكون مزوداً بشاشة خارجية يبلغ مقاسها 3 بصوات، وهي مخصصة لعرض الوقت والإشعارات والرسائل.

وستقوم شركة موتورولا بدعم الهاتف الذكي بتقنيات حديثة للعمل بسرعة فائقة مع شبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G، وعلى رأسها المعالج القوي Qualcomm"s Snapdragon 8+ Gen 1، وذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 512 غيغابايت.

وفيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف Moto Razr سيحمل كاميرا أساسية ثنائية العدسة، فيها عدسة رئيسية بدقة 50 ميغابكسل، وعدسة للتصوير الفائق العرض بدقة 13 ميغابكسل، أما الكاميرا الأمامية للجهاز، فستكون بدقة 32 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وكانت شركة موتورولا قد أطلقت مؤخراً هاتفها الذكي Moto E32s، الذي ينتمي إلى الفئة الاقتصادية، ويتميز بمواصفات قوية وسعر رخيص، حيث جاء بهيكل مقاوم للرطوبة والغبار، تبلغ أبعاده 164/75/8.5 ملم، ويصل وزنه إلى 185 غراماً.

ودعمت موتورولا هاتفها الذكي بتقنيات قوية، والتي تشمل معالجاً حديثاً من نوع Mediatek MT6765V/CB Helio G37، ومعالج رسوميات متطور من نوع PowerVR GE8320، إلى جانب ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 3 و4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 32 و64 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وتم تزويد الهاتف بشاشة متطورة من نوع IPS LCD، يبلغ مقاسها 6.5 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1600/720 بكسل، ويصل ترددها إلى 90 هيرتزاً، فيما يبلغ معدل سطوعها 37 شمعة/م تقريباً.

وجاء هاتفMoto E32s  بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 16+2+2 ميغابيكسل، وفيها عدسة خاصة للتصوير العريض، بينما الكاميرا الأمامية جاءت بدقة 8 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

كما أن هذا الهاتف مزود بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، بالإضافة إلى منفذ USB Type-C 2.0، وماسح لبصمات الأصابع.

وإلى جانب ما سبق، فإن الهاتف الذكي Moto E32s يعمل بنظام تشغيل Android 11، وهو مزود ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، وهي تعمل مع شاحن سريع، فيما وصل سعره في الأسواق العالمية إلى حوالي 150 يورو.