ميزات كل من iPhone 14 Pro، iPhone 14 Plus، iPhone 14.

من بين جميع أجهزة iPhone التي تم الإعلان عنها خلال حدث Apple الخريف، يقف iPhone 14 Pro Max طويلاً لعمر البطارية الأطول عمراً.

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
ميزات كل من iPhone 14 Pro، iPhone 14 Plus، iPhone 14.

تتميز أحدث الهواتف المتطورة من Apple بميزات رئيسية جديدة وتغييرات وتحديثات في التصميم تجعلها خيارًا جذابًا للعملاء الذين لا يزالون يستخدمون الطرز القديمة، في المقال التالي ميزات كل من iPhone 14 Pro، iPhone 14 Plus، iPhone 14.

مميزات iPhone الجديدة.

1. أنت تريد عمر بطارية أطول عمراً

من بين جميع أجهزة iPhone التي تم الإعلان عنها خلال حدث Apple الخريف، يقف iPhone 14 Pro Max طويلاً لعمر البطارية الأطول عمراً. تقول Apple إن طراز Pro الأكبر يجب أن يستمر لمدة تصل إلى 29 ساعة من تشغيل الفيديو. إذا كان 14 Pro Max عبارة عن خطوة للأمام من 13 Pro Max، والتي كانت تتمتع بقدرة تحمل مذهلة عند اختبارها، فهناك أوقات جيدة قادمة لجهاز iPhone الجديد.

2. تريد أفضل نظام كاميرا iPhone

من الناحية الفنية، يتمتع كل من iPhone 14 Pro و14 Pro Max بأفضل أنظمة كاميرات iPhone حتى الآن، لذلك لا يمكنك أن تخطئ في أي منهما. تكمن فائدة شاشة Pro Max الأكبر في أنها تعمل كمحدد منظر واسع عند التقاط الصور ومقاطع الفيديو. يجب أن تكون اللوحة مقاس 6.7 بوصة ذات فائدة أكبر لتحرير الفيديو أثناء التنقل.

3. أنت على استعداد لدفع دولارات كبيرة

يبدأ iPhone 14 Pro Max بسعر 1،099 دولارًا لمتغير 128 جيجابايت، مع أغلى طراز 1 تيرابايت يبلغ ذروته عند 1،599 دولارًا. هذه الأسعار لا تشمل الضرائب والحالات وأجهزة الشحن. بالنسبة إلى 14 Pro Max، سيتعين عليك دفع ما يصل لجني فوائد الشاشة الكبيرة.

ميزات كل من iPhone 14 Pro، iPhone 14 Plus، iPhone 14.

  • iPhone 14 Pro

تريد ميزات "احترافية" بحجم أكثر اعتيادية

السبب الوحيد والوحيد لشراء iPhone 14 Pro الأصغر على Pro Max هو تفضيل الحجم. يمكن القول إن جهاز iPhone 14 Pro العادي هو الهاتف الأكثر أمانًا والأقل إجهادًا لاستخدامه بين الثنائي الرائد. تتناسب شاشته مقاس 6.1 بوصة بشكل أكثر راحة في اليد، ويجب أن يشعر المستخدمون الذين ينتقلون من أجهزة iPhone القديمة بأنهم في المنزل بحجم مناسب لراحة اليد. ومع ذلك، يأتي iPhone 14 Pro مع نفس نظام الكاميرات المتعددة مثل Pro Max، بالإضافة إلى جميع ميزات السلامة الجديدة المثيرة وميزات Dynamic Island.

  • iPhone 14 Plus

1. أنت تريد iPhone كبير بسعر أقل

لأول مرة منذ فترة، تقدم Apple هاتفًا بشاشة كبيرة أقل تكلفة، مما يجعل iPhone 14 Plus البوابة المثالية للأشخاص الذين يريدون عامل الشكل "Pro Max". بدلاً من دفع 1099 دولارًا أمريكيًا مقابل أعلى هاتف iPhone، يبدأ 14 Plus بسعر 899 دولارًا. ومع ذلك، يمكنك توقع ميزات برامج مماثلة مثل شاشة قفل iOS 16 الجديدة وأدوات الأمان المستندة إلى القمر الصناعي، وأكثر.

2. لا تريد أن تصبح "محترفًا" للحصول على أفضل عمر للبطارية

أوضحت Apple خلال كلمتها الرئيسية "Far Out" أن iPhone 14 Plus يتمتع بأفضل عمر للبطارية على iPhone على الإطلاق. هذا ادعاء كبير، لكنه ليس مفاجئًا. قامت ZDNET باختبار كل جهاز iPhone حتى الآن ووجدت دائمًا خيارات "Plus" و "Pro Max" الأكبر حجمًا لتحقيق الأداء الأكثر ديمومة. في حالة 14 Plus الجديد، تقول Apple إن الهاتف يجب أن يستمر حتى 26 ساعة من تشغيل الفيديو، متفوقًا على iPhone 14 و14 Pro.

  • iPhone 14

1. أنت تريد أحدث iPhone بسعر أقل

وأخيرًا، iPhone 14. إنه الطراز الأقل تكلفة في تشكيلة الخريف، ولكنه ربما يكون الأكثر أهمية. تقليديا، كان iPhone القياسي غير الاحترافي هو الفائز من Apple، حيث يجذب الجماهير من خلال الأسعار المدفوعة بالقيمة والعيوب الدقيقة والألوان الجذابة (انظر الصورة أعلاه). سعر iPhone 14 لهذا العام هو نفس سعر العام الماضي بسعر يبدأ من 799 دولارًا. إنها ليست رخيصة، ولكنها أيضًا ليست باهظة الثمن مثل الطرازات الأخرى.

2. لديك عيناك على لون معين

لا يوجد شيء أكثر إثارة من الدخول إلى متجر Apple ورؤية جميع ألوان iPhone الخشخاش الموضوعة بشكل مثالي لتلعب بها. بين أجهزة iPhone Pro وغير الاحترافية هذا العام، فإن هذا الأخير أكثر ميلًا إلى المغامرة بشكل ملحوظ مع خيارات الألوان الخاصة به ويجب أن يجذب مجموعة واسعة من المستهلكين. إذا كنت من عشاق جهاز iPhone أحمر أو أزرق أو أرجواني، فلا تنظر إلى أبعد من 14 العادي.

وأخيرا

من الواضح أن هناك الكثير من أجهزة iPhone الجديدة التي يمكنك التسوق منها، وكل منها يقدم ميزة أو اثنتين لا يوفرها الآخرون. نصيحتي النهائية للشراء هي: قم بزيارة متجر Apple المحلي الخاص بك وقم بتجربة كل طراز. قم بتشغيل أكثر التطبيقات التي يتردد عليها، والتقاط الصور ومقاطع الفيديو، والتعرف على ملاءمة كل هاتف ونهايته. بطبيعة الحال، ستضيق تفضيلاتك الخيارات وتسمح لك باختيار أفضل iPhone لك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة