تسريبات لأبرز مواصفات iPhone 15 Pro

ينص التسريب على أن أزرار الصوت ذات الحالة الصلبة القادمة إلى طرز iPhone 15 Pro ستعمل في جميع الأوقات بشكل مفاجئ ، حتى عندما تكون البطارية غير مشحونة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
تسريبات لأبرز مواصفات iPhone 15 Pro

تخبرنا تسريبات iPhone 15 أن Apple تحتفظ بترقياتها الأكثر إثارة للجدل لجهاز iPhone 15 Pro و Pro Max. في المقال التالي سوف نستعرض تسريبات لأبرز مواصفات iPhone 15 Pro.

أبرز تغيير في الجيل الجديد.

تم أخذ هذه المعلومة من قبل نفس المصدر الذي كشف عن جهاز iPhone 14 Pro"s Dynamic Island العام الماضي ، ينص التسريب على أن أزرار الصوت ذات الحالة الصلبة القادمة إلى طرز iPhone 15 Pro ستعمل في جميع الأوقات بشكل مفاجئ ، حتى عندما تكون البطارية غير مشحونة.

يوضح المطلعون أن هذه الوظيفة ترجع إلى معالج دقيق جديد تمامًا قادم إلى iPhone 15 Pro و Pro Max ، والذي سيحل محل "وضع الطاقة المنخفضة الفائق" من Apple المستخدم في الطرز الحالية. وضع الطاقة المنخفضة الفائق قادر حاليًا على استخدام Apple Pay وتنشيط Bluetooth لشبكة Find My Network عند نفاد البطارية.

ترقية في المواصفات.

"لن يقوم المعالج الصغير الجديد الذي سيتم شحنه في طرازات 15 Pro بإدارة هذه المهام فحسب ، بل سيكون قادرًا أيضًا على استشعار ضغطات الأزرار ، والشعور بها ، وحتى اكتشاف التحديث الخاص من 3D Touch مع رفع مستوى الصوت الجديد عن طريق توفر زر أسفل ، زر الإجراء (مفتاح الجرس حاليًا) ، وزر الطاقة ، أثناء توقف الهاتف أو إيقاف تشغيله.

المعالج الصغير الجديد سيأخذ أيضًا ميزات بطاقة Find My و Bluetooth / UW و Apple Pay Express (التي كانت تدار سابقًا بواسطة SOP مع طاقة منخفضة) ، أثناء إيقاف تشغيل الهاتف ، مما يحسن بشكل كبير من استهلاك الطاقة خلال فترات التوقف هذه.

ومن المثير للاهتمام ، إن التسريبات تذكر أن Apple تختبر حاليًا تكوينين لأزرار مستوى الصوت. الأول يضبط مستوى الصوت عن طريق التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل ، بينما يستخدم الثاني مكابس مع سرعة الضبط التي يحددها الضغط المطبق. يشير هذا بشدة إلى أن الأزرار سيكون لها وظائف تشبه اللمس ثلاثي الأبعاد.

ما ينقص معلومات المتسرب هو تفاصيل حول زر كتم الصوت في الحالة الصلبة الجديد. حيث كانت الشكوك كبيرة بشأن الابتعاد عن تصميم التبديل الذي استخدمته أجهزة iPhone منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2007. ومع ذلك ، تشير التسريبات إلى أن زر كتم الصوت من المحتمل أن يكون قابلاً للبرمجة ، مما يطلق العنان لإمكانية استخدام زر Action Ultra-style من Apple Watch. شيء من المحتمل أن يثير اهتمام الكثير من محبي iPhone.

iPhone 15 Pro نسخة مميزة.

ما الأشياء الأخرى التي تجعلك متحمسًا؟ كما أصبح مخصصًا ، ستكون الترقيات إلى طرازات iPhone 15 القياسية أصغر ، مع تحديث لتصميم iPhone 15 Pro و Dynamic Island وشريحة A16 و USB-C (مع قيود MFi).

التغييرات الأكبر محجوزة لـ iPhone 15 Pro و Pro Max مع تسريبات تزعم أنه سيكون بهما أنحف حواف في العالم ، وشريحة A17 جديدة مذهلة ، و LiDAR مطور ، وكاميرا خلفية عملاقة. على الجانب الآخر ، يمكن للمشترين توقع ارتفاع أسعار iPhone 15 Pro بشكل كبير.

كما كشف المسرب - الذي كشف عدة تفاصيل دقيقة عن iPhone 14 العام الماضي - أن "الأزرار ستعمل بشكل جيد للغاية مع القفازات والأغلفة". ويرجع ذلك إلى خيار الحساسية الذي يمكن لمالكي iPhone 15 Pro و Pro Max الوصول إليه في الإعدادات.

يوضح المسرب أيضًا أن Apple تشير إلى استبدال الحالة الصلبة لمفتاح كتم الصوت باسم "زر الإجراء" نفس المصطلحات التي تستخدمها الشركة للزر المخصص في Apple Watch Ultra. إذا نفذت الشركة الزر بنفس الطريقة ، كما هو متوقع ، فسيكون المستخدمون قادرين على الاختيار من بين مجموعة من خيارات التشغيل السريع ، مثل الكاميرا.

ومع ذلك ، يمكن للشركة أن تخطو خطوة إلى الأمام وتعكس تنفيذها لإعداد Double Tap ، والذي سيفتح خيارات اختصار مخصصة ، تغطي كل شيء من المهام الذكية إلى طلب القهوة المفضلة لديك من متجرك المفضل. الاحتمالات لا حصر لها تقريبًا وستشير إلى إعادة اختراع جذرية لمفتاح كتم الصوت الذي قد يقنع الجماهير بأنها بحاجة إلى إصلاح شامل.

كما أضاف المطلعون الموثوقون مزيدًا من الشك على شائعات "iPhone 15 Ultra". وردًا على سؤال على Twitter ، قال المُسرب: "لا يوجد ما يشير إلى علامة" Ultra "التجارية - على الرغم من أنها ليست مستحيلة".

لأشهر ، كان طرح شركة آبل المفترض لجهاز iPhone الرائد الجديد فوق (بدلاً من استبدال) iPhone 15 Pro Max ، حديث العالم نظرًا لأن كلا طرازي iPhone 14 Pro قد تم بيعهما بشكل أفضل من نظرائهما القياسيين ، فمن المنطقي أيضًا أن تتطلع Apple إلى إضافة iPhone إلى الجزء المفضل من مجموعتها.

تمييز طراز Pro Max عن باقي الأجهزة.

يدعي أحدث تسرب لـ iPhone 15 Pro Max إن عدسة الكاميرا الجديدة ستكون حصرية للهاتف مقاس 6.7 بوصة ، مما يميزها عن iPhone 15 Pro - شيء لم تفعله Apple منذ أن كان لدى iPhone 8 و iPhone 8 Plus كاميرات مفردة ومزدوجة ، على التوالي.

لو قدمت شركة Apple عدسة Ultra مع عدسة بيريسكوب ، لكانت فرصة جيدة لتسويق الهاتف الجديد بميزة مرغوبة للغاية. بدلاً من ذلك ، من المرجح أن يتم الخلط بين مشتري iPhone بسبب هذا التمايز في المواصفات ، خاصةً مع الحديث عن أنه سيكون فرقًا من جيل واحد مع كل من طرازات iPhone 15 Pro و Pro Max التي تستخدم كاميرات المنظار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة