نصائح للرجل النحيف للظهور بكامل أناقته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2016
نصائح للرجل النحيف للظهور بكامل أناقته

الأناقة من أهم ما يميز الرجل، فالطلة الجذابة المميزة تعطي مظهرا جذابا لهم ولكن ليس كل الرجال تتلائم معهم جميع أنماط الملابس.

وهناك بعض أنواع الرجال ممن يخافون من ارتداء ملابس بعينها وخاصة الرجل صاحب الجسد النحيف فإنه يخشى من جذب الأنظار إلى حجم جسده وهناك بعض النصائح لظهور الرجل النحيف في كامل أناقته دائما.

الثقة بالنفس

أيا كان نمط الملابس الذي سوف تعتمده فإنك لن تظهر بالأناقة المطلوبة إذا لم تكن واثقا من نفسك، حب جسدك ولا تفكر ولو للحظة أنه نقمة، فبإمكانك جذب الإنتباه بأناقتك دائما بثقتك في نفسك.

لا ترتدي ملابس تجعلك أنحف

لابد أن تتوقف تماما عن ارتداء الملابس التي تجعلك أنحف كما أن ارتداء الملابس الكبيرة جداً تحدث عدم تناسق في مظهرك  فهي أكبر خطأ يمكن أن ترتكبه بشأن مظهرك لأن البعض قد يعتقد أنه يمكنك إتداء الملابس الواسعة يساعده في إخفاء شكل جسده، ويجب الإبتعاد عن الملابس المجسمة لأنها تزيد من ظهور الجسم بشكل أسوأ فأنت تحتاج إلي إرتداء الملابس المناسبة والصحيحة.

طبقات متعددة

مع كل طبقة موجودة في ملابسك تكتسب القليل من الإتساع لأن كل طبقة تضيف الكثير، لذا حاول أن تختار طبقة ملابس رقيقة ولها نسيج خفيف لكي تصبح ثابتة ويقصد هنا بإرتداء القميص والجاكيت ويمكنك تنسيق الألوان باستخدام درجات من اللون الواحد.

نوع القماش

اختيار النسيج الصحيح يساعدك على الظهور بمظهر الأنيق والملابس السميكة خيار جيد في خزانة ملابسك خاصة في فصل الخريف والشتاء لأنها تبدو متماسكة علي الجسم ولا تظهر الجسم النحيف.

الياقات العالية

إذا كنت ترغب في إخفاء جسمك النحيف يمكنك الإهتمام بالصدر والكتفين، لأن الرقبة الصغيرة تظهر ضعف الجسم فهناك بعض الطرق التي تساعدك في جعل رقبتك تبدو أضخم وتعد الياقات العالية هي الخيار الأمثل الذي يترك عميق الأثر في مظهرك.

تجنب الجينز الضيق

إذا كنت صاحب جسد نحيف لا تحاول إرتداء السروال الجينز الضيق لأنه يسلط الضوء وبقوة علي الساقين ولكي تبدو متألق وأنيق إبتعد عن الملابس الضيقة التي تحدث اضطرابا في مظهرك أمام الأخرين.

الألوان

يستطيع الرجل النحيف ارتداء ملابس بألوان فاتحة مثل الأبيض، البيج، الرمادي الفاتح، في الجزء العلوي من الجسم وتجنب ارتداء السروال الفاتح لأنه يظهر الساقين.

الإكسسوارات

يفضل عند اختيار الساعات والنظارات الشمسية والحقائب أن تكون صغيرة الحجم لكي تتناسب مع حجم الجسم لأن الأحجام الكبيرة يمكن أن تخلق خلل في ظلال العين عند ارتداء الإكسسورات الكبيرة لأنها لا تناسب كل أجزاء الجسم.