شيماء سيف تثير الجدل على مواقع التواصل بسبب صورها التي أظهرتها نحيفة

تألقت الفنانة شيماء سيف في 2023 في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
شيماء سيف تثير الجدل على مواقع التواصل بسبب صورها التي أظهرتها نحيفة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور معدلة للفنانة المصرية شيماء سيف بخاصية الذكاء الاصطناعي، ونالت الصور إعجاب الجمهور بشكل كبير.

وظهرت الفنانة شيماء سيف وهي نحيفة للغاية، مما أكسبها جمال زائد. وانهالت التعليقات التي أبدت إعجابها الشديد بالصور، وأكدوا في نفس الوقت على أن الفنانة المصرية جميلة في جميع الأحوال.

ومن جانبها نشرت الفنانة شيماء سيف واحدة من تلك الصور عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام".

شيماء سيف تثير الجدل على مواقع التواصل بسبب صورها التي أظهرتها نحيفة

آخر أخبار شيماء سيف

شاركت الفنانة الكوميدية شيماء سيف كضيف شرف في مسلسل اللعبة 4: دوري الأبطال مع النجوم هشام ماجد، شيكو، مي كساب، سامي مغاوري، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، والمخرج معتز التوني. وظهرت "شيماء" في دور طبيبة النسا التي يذهب إليها "وسيم" أو الفنان شيكو وزوجته "إسراء" الفنانة ميرنا جميل لمتابعة الحمل.

وعلى الرغم من أن ظهورها كان ضيف شرف إلا أنها قدمت دوراً مميزاً نال إعجاب الجمهور، خاصة أنها تتمتع بخفة ظل كبيرة إلى جانب موهبتها الفنية الكبيرة.

شيماء سيف تثير الجدل على مواقع التواصل بسبب صورها التي أظهرتها نحيفة

وفي رمضان 2023 تألقت الفنانة شيماء سيف في المشاركة في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة مع النجمة يسرا، والفنانة مايان السيد. وعبرت الفنانة شيماء سيف عن حبها الشديد للعمل مع الفنانة يسرا خاصة أنها تعد لها يوميا "صينية رقاق باللحمة المفرومة" التي تحبها بشدة.

وفي أحد البرامج أكدت شيماء سيف أنها لم تتمالك نفسها من البكاء بعد انتهاء تصوير مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، نظرا لتعلقها الشديد بكل فريق العمل ووجود كواليس جميلة بينهم وروح التفاهم والتناغم بينهم عالية للغاية.

شيماء سيف تثير الجدل على مواقع التواصل بسبب صورها التي أظهرتها نحيفة

وشاركت شيماء سيف في 2023 أيضا في مسرحية على وضع الطيران مع النجوم شيكو، هشام ماجد، رحمة فرج، ومصطفى غريب والتي عرضت في المملكة العربية السعودية، وتدور المسرحية في إطار كوميدي عن حادث كبير يحدث على إحدى الطائرات أثناء وجودها في الجو.

وانتهت الفنانة شيماء سيف أيضا من تصوير فيلم مطرح مطروح مع الفنانة محمود حميدة، وهو الفيلم الذي أثار جدل كبيراً بعد إعلان الفنان بيومي فؤاد أنه صاحب هذا الفيلم وأنه اشتراه بأمواله وذهب به للمنتج محمد السبكي وأنه أصيب بجلطة كادت تقضي عليه بعدما علم أن "السبكي" أعطى بطولة الفيلم للفنان محمود حميدة.

ومن جانبه قال الفنان محمود حميدة إنه لم يكن لديه أي علم بتلك الواقعة، وأن الجميع يعلم قواعده في العمل، ولو كان يعلم الأمر ما كان يقبل به، وأوضح محمود حميدة أنه تحدث مع المخرج وائل إحسان والذي أخبره أنه علم بالأمر بعد تصوير نصف الفيلم فخشي أن يخبره فيرفض تكملة التصوير.

وخرج بعدها الفنان بيومي فؤاد ووجه اعتذار للفنان محمود حميدة وأشاد بأخلاقه الكريمة، وأكد أنه لم يكن يقصد أن يوجه له أي لوم لأن الجميع يعلم أخلاق الأستاذ القدير.

ومن أعمال شيماء سيف في 2023 أيضا فيلم مغامرات كوكو. كما ظهرت كضيف شرف في مسلسل منزل 12.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة